اعلان

تكريم الفائزين بالمركز الأول بمسابقة أوائل الطلبة في الجيزة (صور)

كرم محمد عبد الهادي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، الطلاب الفائزين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة على مستوى المدارس قسم المنسوجات، وذلك تشجيعًا لهم على مواصلة التقدم والتفوق العلمى.

كما شمل التكريم ناقلي الخبرة والميسرين بمجال التوجيه والإرشاد المهنى بوحدة تيسير الانتقال لسوق العمل بمحافظة الجيزة، تحت إشراف محمد حندوسة مدير عام التعليم الفنى، وبحضور سلوى أبو غزال مدير عام الشئون التنفيذية، وسامي محمد مدير مدرسة الجيزة الكهربائية، وأحمد محمود مسئول الإرشاد والتوجيه بالوزارة، ومحمد عبدالله مسئول لإرشاد والتوجيه بالجيزة.

وأوضح محمد عبد الهادى القطب، وكيل الوزارة، أن التعليم الفني يُبذل الكثير من المجهود لإخراج أجيال يمتلكون من مهارات سوق العمل ما يمكنهم من إدارة مسيرة حياتهم العملية ومواجهات تحديات العصر، مصيفًا أن الطلاب المتفوقين علينا تشجيعهم طوال الوقت.

وأوضح محمد عبدالله مسئول الإرشاد والتوجيه بالجيزه، أن البرنامج يحمل في محتواه خطة منهجية لتفتيح مدارك الطلاب وبناء شخصيته لتأهيل الطالب لدخول سوق العمل المنتج، وفقًا لقدراته وميوله الذاتية من خلال برامج تدريب التوجيه والإرشاد المهني.

وأضاف أن البرنامج يسعى إلى إتاحة الفرصة للطلاب عن طريق فهم واستعاب قدراتهم الذاتية وتوفير آليات مناسبة تساعد الطلاب على الانتقال إلى عالم ما بعد الدراسة، وسوق العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية