بيومي فؤاد تحت مقصلة "ملائكة الرحمة".. والنائب العام في انتظاره (فيديو)

كتب : أهل مصر

يقدم الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، عدة ملسلات في رمضان الجاري، من بينها مشاركته في مسلسل "شاش في قطن"، وشهدت الحلقة الخامسة التي عرضت مساء أمس الأربعاء عبر فضائية النهار، هجومًا حادًا على الممرضات، ما اعتبروه إساءة في حقهم، وهو ما نفاه بيومي فؤاد، موضحًا أن العمل فانتازي كوميدي، ولكنه وقع تحت مقصلة ملائكة الرحمة، وفي انتظار استدعائه من النائب العام.

*هيئة التمريض تهاجم بيومي فؤاد بعد دفاعه عن فايزة الشرنوبي

شنت نقيب عام هيئة التمريض الدكتورة كوثر محمود، هجومًا حادًا على الفنان بيومي فؤاد، بعد دفاعه عن شخصية فايزة الشرنوبي، في مسلسل "شاش في قطن"، مؤكدًة أنه رغم حبها لأعمال بيومي فؤاد إلا أنها تلوم المؤلف على هذا العمل.

وقالت "محمود"، التي كانت ضيفة مع الإعلامي وائل الإبراشي، من خلال برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة دريم: إحنا هنهزر مع بعض عند النائب العام، مؤكدا أنهم اتخذوا الطريق القانوني لتقديم شكاوى ضد كل من أساء للممرضين والأعمال التي سخرت منهم بشكل سيئ.

وتابعت: فينا الشمال وفينا المحترمة كما قال في المسلسل، ولكن البعض يشعر بالحرج عندما يجلس ويشاهد المسلسل مع الأسرة بسبب المشاهد غير اللائقة التي تسيء للممرضات، لافتة إلى أنه طلب منها عمل وقفات احتجاجيةولكنها رفضت من أجل حياة المرضى.

وأوضحت نقيب عام هيئة التمريض، أنها طلبت من شيخ الأزهر توحيد الخطابة في الجمعة وإظهار الجانب الإيجابي لمهنة التمريض خاصة بعد ظهور سلوك فايزة الشرنوبي.

*بيومي فؤاد للممرضات بعد إساءته لهم: بهزر معاكم

نفى الفنان بيومي فؤاد، إساءته للمرضات ومهنة التمريض في مسلسله الرمضاني "إزي الصحة"، قائلًا: "لم نقصد أي إساءة للممرضات، ولكن ما تناولناه في المسلسل مجرد "هزار" و"كومنتات" بشكل كوميدي من خلال الأحداث".

وأضاف "فؤاد"، في مداخلة له ببرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر قناة "دريم"، "ما حدث من ألفاظ وعبارات في المشاهد بالمسلسل فهي فانتازيا درامية وليس محاكاة للواقع بشكله الصرف، والأحداث من وحي خيال المؤلف وليس له علاقة بالواقع".

وتابع: "ما أردناه من المسلسل ومشاهد التمريض هو إسعاد الناس بالضحك بشكل كوميدي وليس التقليل من مهنة التمريض، فهي مهنة محترمة".

مسلسل "إزي الصحة"، تأليف يوسف معاطي ويشارك في بطولته أحمد رزق، آيتن عامر، سلوى خطاب، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، طارق الإبياري، نهال عنبر، أحمد حلاوة، ضياء الميرغني، حسام داغر، دعاء رجب، ليلي عز العرب، أحمد صيام، محمد علي رزق، نبيل نور الدين، علياء عساف، ناصر سيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً