اعلان

الجيش التركي يعبر الحدود السورية

أهل مصر

عبر جنود من الجيش التركي، الحدود التركية السورية، ليلة الجمعة السبت، ودخلوا مدينة جرابلس السورية، مصطحبين معهم عدداً كبيراً من الآليات العسكرية.

وأفادت بذلك مصادر محلية من داخل مدينة جرابلس الخاضعة لسيطرة مسلحي "داعش"، وقالت إن الجيش التركي أرسل عدداً كبيراً من الآليات العسكرية إلى مدينة جرابلس عبر النقطة الحدودية في المدينة.

وأشارت المصادر، إلى أن حرس الحدود التركي قام أثناء عملية الدخول بإطفاء جميع الأنوار على طول الشريط الحدودي في المدينة، لمنع تغطية مجريات الأحداث.

وحسب المصادر، توجد بين الآليات التي دخلت مدينة جرابلس السورية سيارتان مسلحتان برشاش دوشكا 23مم، وعدد من السيارات المحملة برشاش دوشكا 5.14 مم.

ووصلت تلك الآليات إلى منطقة الفرن الآلي والمصرف الزراعي في المدينة، وتم إرسال عدة سيارات منها إلى المقر العسكري للجيش التركي في قرقاميش.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً