ads
ads

"وايت نايتس" يهاجم مرتضى منصور

شنت مجموعة أولتراس وايت نايتس، هجوما عنيفا على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فور الانتهاء من الإفطار.

وقامت الجماهير التي حرصت على التواجد في ستاد برج العرب بالإسكندرية مبكرا بالهجوم على رئيس النادي، بالإضافة إلى توجيه السباب للنادي الأهلي.

وطالبت الجماهير فتح أبواب مدرجات التالتة يمين، مرددين هتافات، "شمال يمين افتحوا التالتة يمين"، بجانب هتاف، "أولتراس مش مجرم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: حرس الحدود يواصل إحباط محاولات تهريب وضبط مخدرات وسلاح بقيمة 40 مليار جنيه