اعلان

أهلي طرابلس يشعل مجموعة الزمالك بفوز خارج الديار

حقق فريق أهلي طرابلس الليبي بقيادة مديره الفني طلعت يوسف فوزًا عريضًا خارج الديار على مضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الشوط الأول انتهى بتقدم أهلي طرابلس بثلاثية نظيفة، ثم أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 72، قبل أن يحرز أصحاب الأرض هدفين قبل إطلاق صافرة النهاية في الدقيقتين 82 و90.

فوز بطل ليبيا جاء ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لينعش الفريق آماله في حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، ويعوض نتائجه المخيبة في الجولتين الماضيتين بالخسارة أمام اتحاد العاصمة في الجزائر، والتعادل أمام الزمالك بتونس.

أما بطل زيمبابوي فتعد هزيمته الثقيلة على أرضه ووسط أنصاره إحدى مفاجآت البطولة حتى الآن، خاصة وأنه خسر بصعوبة أمام الزمالك بالقاهرة بهدف نظيف، قبل فوزه على اتحاد العاصمة بزيمبابوي بهدفين نظيفين لهدف.

وبهذه النتيجة تشتعل المجموعة، ويرفع أهلي طرابلس الليبي رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بنفس الرصيد، بينما يتجمد رصيد كابس يونايتد عند ثلاث نقاط في المركز الأخير متساويًا في الرصيد مع اتحاد العاصمة صاحب المركز الثالث.

ومن المنتظر أن يستضيف الزمالك فريق اتحاد العاصمة مساء اليوم في ختام مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة في مباراة نارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً