اعلان

غدًا.. اجتماع "الأعلى للإعلام" لتفعيل لجنة تراخيص الصحف والمواقع

تعقد لجنتي الشكاوي وإصدار تراخيص الصحف والمواقع، بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، غدًا الأحد، اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات، وإصدار تقريرها الأسبوعى ولتفعيل عمل لجنة إصدار تراخيص الصحف.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أصدر بيانًا جاء فيه أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف؛ أصدر قرارًا عاجلًا بوقف الإعلان الذى تذيعه بعض المحطات التليفزيونية عن نقص المياه فى الصعيد، مضيفًا أن ذلك جاء بناءً على طلب من المجلس يناشد فيه الإمام أن يوقف هذا الإعلان الذى استهدف مساعدة أبناء الصعيد من الفقراء.

وأضاف المجلس فى بيانٍ له، أن الرسالة التى يحملها الإعلان تسيئ إلى الدولة فى ظل جهودها المستمرة لتحسين مياه الشرب التى تصل الآن إلى النسبة الغالبة من المصريين، مشيرا إلى أن الإعلان لم ينقل الرسالة المطلوبة منه، بل على العكس أظهر أن مصر تشرب مياها ملوثة، بل أصبح نشر الإعلان مبررا لحملة تقوم بها حكومة السودان التى أوقفت استيراد الخضراوات بحجة تلوثها بمياه المجارى.

وقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التحية والشكر للشيخ أحمد الطيب الذى استجاب لطلب المجلس فور وصوله وأمر بوقف الإعلان وفسخ التعاقد مع الشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً