اعلان

"سوديك" تدشن الأعمال السكنية بمشروع "نيو هليوبوليس" نوفمبر المقبل

تبدأ شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" تدشين الأعمال السكنية بالمشروع الذى تطوره بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير على مساحة 655 فدان، حيث تتسلم "سوديك" أراضى المرحلة الأولى من مشروع "نيوهليوبوليس" القاهرة الجديدة فى نوفمبر المقبل.

أكد المهندس خالد المراسى، العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذ بشركة مصر الجديدة للإسكان، أن شركة "سوديك" ستبدأ فى تقديم المخطط العام لمشروع "نيو هليوبوليس" خلال الثلاثة أشهر المقبلة تمهيدا لاعتماده من قبل الشركة وتمكينها من العمل رسميا بالمدينة قبل نهاية العام الجارى.

وأوضح أنه وفقا لنظام الشراكة الموقعة بين "سوديك" و"مصر الجديدة للإسكان" تلتزم الأخيرة بإعداد المرافق المتكاملة لأرض المشروع والتى يتم تنفيذها على مراحل متتالية وتنتهى المرحلة الأولى منها فى مطلع 2018 المقبل، وفى المقابل تتولى "سوديك" إعداد المخطط العام للمشروع وإدارة البيع والتسويق للوحدات المستهدفة.

أضاف أن مشروع "نيو هليوبوليس" يمثل أولى تجارب الشراكة مع القطاع الخاص ويتضمن تنفيذ ما يقرب من 8600 وحدة سكنية بجانب المبانى الإدارية والتجارية فضلا عن المناطق الخاصة بالخدمات والنوادى، ومن المتوقع تطوير المشروع حلال العشر سنوات المقبلة، موضحا أن شركة "مصر الجديدة" ستحصل على 30% من إيرادات بيع الوحدات المستهدفة مقابل 70% لشركة "سوديك".

وأشار إلى استهداف شركته رفع معدلات الأداء بأعمال المرافق التى تقوم بها بالمشروع خلال الأشهر المقبلة، حيث تُنفذ الشركة بالتعاون مع شركة مصر لأعمال الأسمنت المسلح التابعة للقابضة للتشييد أعمال تحويلات خطوط المياه من شمال إلى جنوب المدينة، فضلا عن تدشين محطة للكهرباء وأخرى لمعالجة المياه بالتعاون مع الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات بتكلفة تتجاوز 550 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً