اعلان

بعد زيارة محافظ الإسماعيلية لها.. "حكاية" فتحية السيدة المٌسنة: لا يزورها إلا الفئران.. وتوجيهات بترميم شقتها (صور)

لفتة إنسانية وبادرة طيبة من اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، حين انتقل على الفور لمقابلة سيدة عجوز فقيرة، ومعرفة طلباتها مساء اليوم.

ورافق المحافظ أشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والمهندس محمد الصافي رئيس حي ثان، والدكتور حسن الشورى أستاذ المخ والأعصاب، والدكتور عبد السلام محمد استشاري الرمد إلى منزل السيدة المسنة فتحية جمال، بعمارات مسكان الإحلال بمنطقة هدى شعراوي بحي السلام، والتي تعيش وحيدة فى شقة متواضعة للغاية، تحتاج إلى الترميمات علاوة على كونها مريضة بأمراض الشيخوخة.

فتحية تلك العجوز اشتكت من أنها وحدها حتى أنها تجلس بالأيام لا طعام عندها فيما لا تزورها إلا الفئران.

وعلم المحافظ أنها كانت تقول لجيرانها، أنها تريد الذهاب إلى المحافظ لإيجاد حلول لها، لكنها لم تستطع، فيما سخر منها عدد من الناس، وقالوا إنه لا يوجد مسؤل يتابع مثل تلك الحالات.

وحين دخل إليها المحافظ، انهارت فى الدموع بعدما علم بمشكلاتها وقرر نجدتها فى نفس اليوم، وقام الأطباء المرافقين بتوقيع الكشف الطبى وإجراء الفحوصات اللازمة لها واستمع المحافظ إلى شكواها ومطالبها، والتى وعد بتلبيتها على الفور، كما تم استدعاء سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى لاستكمال العلاج ورعايتها لحين سفرها خلال الأيام القليلة القادمة، لآداء مناسك العمرة.

وأعطى المحافظ توجيهات لرئيس الحى ورئيس المركز والمدينة، باستلام شقتها منذ لحظة سفرها للعمرة وتنفيذ كافة أعمال التجديدات والترميمات اللازمة لها بالكامل، كما أصدر تعليمات برعايتها والعمل على تلبية كافة احتياجاتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً