اعلان

مساعد وزير الإسكان: بدء الحياة في العاصمة الإدارية منتصف العام المقبل

المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان

قال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، إنه تم تحديد مواقع مميزة لعمارات مشروع الإسكان الاجتماعي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من الوحدات التي ستخصص لموظفي الدولة ضمن المشروع خلال عام، وذلك بالتزامن مع بدء الحياة والسكن في العاصمة الإدارية منتصف العام المقبل.

وأوضح عباس، أن مشروع الإسكان الاجتماعي بالعاصمة الإدارية، يستهدف جميع فئات محدودي الدخل الراغبة في السكن بالعاصمة، نافيا أن يقتصر تنفيذ وحدات المشروع على الموظفين بالجهاز الإداري بالدولة فقط، مؤكدا على أنه جار التخطيط لذلك.

وأعلنت مصادر بوزارة الإسكان، أن الوزارة بصدد الانتهاء من تنفيذ 350 ألف وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بنهاية العام الجارى.

وأضافت، تسعى هيئة المجتمعات العمرانية للانتهاء قبل نهاية العام الجاري؛ من تنفيذ مرافق 80 ألف قطعة أرض للإسكان الاجتماعى والمميز والأكثر تميزا، تم بيعها بالقرعة العلنية خلال العام الماضي، كما تسعى لترفيق أكبر عدد ممكن من 31.3 ألف قطعة أرض، للإسكان الاجتماعي (14825 قطعة) والإسكان المميز (10410 قطعة) والإسكان الأكثر تميزا (6164 قطعة)، سيتم طرحها في 19 مدينة جديدة، للأفراد، بعد عيد الفطر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً