روما يصعب إنتقال محمد صلاح للدورى الأنجليزى

بات إنتقال محمد صلاح إلى الفريق الإنجليزى "ليفربول" مهدد بالفشل وذلك بسبب تمسك روما بـ 35 مليون إسترلينى.

ومازال فريق ليفربول الإنجليزي يطمح للحصول على خدمات جناح فريق روما الإيطالي الدولي المصري ( محمد صلاح )، وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز وتدعيم خط هجوم الريدز إستعدادًا للموسم المقبل.

شبكة ” إيكو ليفربول ” المختصة في شؤون النادي الأحمر قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان صفقة إنتقال محمد صلاح الى فريق ليفربول مهددة بالفشل، وذلك بسبب المبلغ الضخم الذي يريده روما للتخلى عن صلاح.

وأشار المصدر إلي أن فريق روما متمسك بالحصول على 35 مليون جينه إسترليني من أجل التخلى عن محمد صلاح، في حين أن فريق ليفربول لن يدخل في مزايدات من أجل اللاعب، كما أن الليفر سيبحث عن خيارات أخرى أن لم يحدث إتفاق.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الأخيرة قد أكدت على أن محمد صلاح سيكون أولى صفقات النادي الإنجليزي الصيفية، وإستطاع محمد صلاح أن يسجل 15 هدفًا بينما ساهم بـ11 تمرير حاسمة هذا الموسم رفقة ذئاب العاصمة.

يذكر أن محمد صلاح البالغ من العمر 24 عامًا كان قد إنضم الى تشيلسي في 2014 قبل أن يخوض تجربة في فيورنتينا على سبيل الإعارة، ثم إنضم الى روما على سبيل الإعارة في 2015 قبل أن ينتقل اليهم بعقد دائم في عام

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية الإيرانية: الرد على اغتيال هنية أمر حتمي وإسرائيل لن تفلت من العقاب