اعلان

برشلونة يرصد 150 مليون يورو لصفقات هذا المواسم

يبدو أن فريق برشلونة سيدخل بقوة خلال سوق الانقالات الصيفية القادمة من أجل تعزيز وتدعيم صفوفه استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل وذلك في ظل فشل الفريق أوروبيا هذا الموسم ومحليا والاكتفاء بالفوز بكأس ملك إسبانيا فقط.

صحيفة ” آس ” الإسبانية الصادرة من العاصمة مدريد قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق برشلونة يرصد 150 مليون يورو من أجل إنفاقها خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك من أجل التعاقد مع 3 صفقات.

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن فريق برشلونة يرصيد 80 مليون يورو من أجل نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي الإيطالي ( ماركو فيراتي ) حيث يعتبر اللاعب أحد أهداف النادي الكتلوني هذا الصيف.

في حين يرصيد النادي الكتلوني مبلغ 40 مليون يورو من أجل ( هيكتور بيليرين ) ظهير أيمن فريق أرسنال، بينما يرصيد النادي مبلغ 30 مليون يورو من أجل مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الدولي الفرنسي الشاب ( عثمان ديمبيلي ).

وقالت تقارير صحفية أخرى على أن برشلونة يضع عدة أسماء ضمن أهتماماته أبرزها: كريستيان إيركسن ( توتنهام )، أنخيل دي ماريا ( سان جيرمان )، فيليب كوتينهو ( ليفربول )، دافينسون سانشيز ( أياكس )، سيزار أزبيليكويتا ( تشيلسي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة الإسرائيلية تعلن النتائج الأولية بشأن هجوم رفح.. ماذا قالت؟