اعلان

كوليبالي: مصيري القتل لو عدت إلى القاهرة

كوليبالي

أجرى الإيفواري سليماني كوليبالي، حوارًا صحفيًا، لأحد الصحف الفرنسية، اليوم الثلاثاء، ادعى فيه مجددًا بسوء معاملته من الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة حسام البدري، واللاعبين.

وقال كوليبالي، في حواره للصحيفة الفرنسية، أن الثنائي حسام غالي وعبدالله السعيد، تعمدا دائمًا عدم تمرير الكرة له، فضلًا عن انه كان يتم إجباره على السجود احتفالًا بأهدافه، مؤكدًا أن هذا هو العرف السائد في مصر.

وواصل اللاعب الهارب، ادعاءاته لتبرير موقفه الخاطئ الذي وقع فيه، قائلًا: "تواجدت على مقاعد البدلاء في الأهلي لأكثر من أسبوعين، وعانيت كثيرًا في ظل حرب شرسة تعرضت لها، وسط محاولات للوصول لمحمود طاهر رئيس النادي، ولكن دون جدوى.

وقال له الصحفي الفرنسي أثناء حواره، أنه دائمًا ما كان يحتفل بأهدافه عن طريق "الشقلبة"، ليضع الهارب في موقف محرج، ثم يحاول الخروج من الموقف قائلًا، أنه نفذ هذا الاحتفال مرة واحدة ثم بعد ذلك أجبر على السجود.

وأضاف المدعو كوليبالي، أنه هرب من الأهلي، بعدما أحاط به جو سيء، مؤكدًا أنه إذا عاد إلى القاهرة سيكون مصيره القتل، موجهًا رسالة للاعبين الأفارقة بعدم اللعب لأي نادٍ في مصر.

وتابع "أقسم أنني لست على اتصال بأي فريق، أنا بلا نادٍ وبلا وكيل وأعيش في فندق مع زوجتي في إنجلترا، والشيء الوحيد الذي أنتظره هو قرار الفيفا، إذا منحني الرب الفرصة للعب مجددًا قريبًا سأحب جماهير فريقي الجديد وأنا متفائل لأنني أقول الحقيقة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً