جريزمان يتجنب مصافحة مدافع الريال والتصفيق له

وصل مدافع فريق ريال مدريد الإسباني الدولي الفرنسي ( رافائيل فاران ) لمقر بعثة المنتخب الفرنسي اليوم الثلاثاء وذلك بعدما كان اللاعب جزءًا من تشكيلة الفريق الملكي التى فازت مطلع هذا الأسبوع بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حيث تواجد اللاعب على طاولة الطعام إثناء وصوله لمقر بعثة المنتخب الرنسي، قام جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بالتصفيق على فاران بعدما توج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن إنطوان جريزمان كان الوحيد الذي رفض التصفيق له.

وتحدث المدير الفني للمنتخب الفرنسي السيد ( ديديه ديشان ) خلال وصول فاران لبعثة المنتخب وتواجدهم على طاولة الطعام قائلًا ” اليوم التحق بنا رافائيل فاران بطل أوروبا ثلاث مرات وهذا أمر يستحق التصفيق أليس كذلك ؟ ”.

كما أن مهاجم فريق أتلتيكو مدريد إنطوان جريزمان تجنب مصافحة رافائيل فاران خلال وصول اللاعب لمقر بعثة المنتخب، في حين يستعد منتخب فرنسا لمواجهة السويد يوم 9 يونيو في تصفيات المونديال، ثم مواجهة إنجلترا وديًا يوم 13 يونيو.

يذكر أن ريال مدريد كان أقصى أتلتيكو مدريد من دوري الأبطال هذا الموسم، كما أن الملكي حاز على لقبي دوري الأبطال في عامي 2014 و2016 على حساب أتليتكو مدريد في النهائي، وذلك قد يكون سبب لقيام جريزمان بهذا الأمر.

تعرف على تفاصيل الحلقة 11 من ظل الرئيس.. "تورط علا غانم في جريمة 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيف مات حسن نصر الله؟.. فيديو يكشف لحظة الاغتيال