اعلان

الريال يصارع من أجل "دافيد دى خيا"

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني مازال يسعى للحصول على خدمات الحارس الإسباني الدولي ( دافيد دي خيا ) نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن في هذا الوقت يتطلع النادي لإنهاء القضية سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر عنه.

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية الشهيرة المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” ريال مدريد ودي خيا.. حل وشيك، إما التوصل إلى إتفاق نهائي في غضون أسبوع أو كل طرف يذهب في طريقه ”.

وأضافت الصحيفة ” هُناك عجلة، إذا كانت صفقة دي خيا قد فشِلت عام 2015 وإذا كان الشرط الذي يسمح بقدومه في 2016 قد انتهى فيبدو أن القصة تتكرر في 2017، دي خيا وريال مدريد يأملان بأن يتم حل كل شيء خلال هذا الأسبوع ”.

واستطردت الصحيفة في تقريرها ” ريال مدريد يُريدون أن تطول القصة مع مرور الوقت، حيث أن إدارتي ريال مدريد ومانشستر يونايتد وضعتا الأساس لصفقة دي خيا قبل نهائي كارديف، ويجب الآن التصديق على الإتفاق أو عدم التصديق عليه ”.

وواصلت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” سعر الصفقة سيكون حوالي 75 مليون يورو وهو المبلغ الذي اشترطه مانشستر يونايتد للتخلي عن دي خيا، في شهري مارس وأبريل لم يكن هناك شك في التوقيع مع دي خيا هذا الصيف ”.

واختتمت الصحيفة ” تألق كيلور نافاس في الأشهر الأخيرة هو ما جعل ريال مدريد يعيد النظر للصفقة، أيضًا في الأيام الأخيرة حصل كيلور نافاس على تأييد من غرفة الملابس للبقاء لكن هذا لا يعني مُعارضة اللاعبين لقدوم دافيد دي خيا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً