اعلان

تسليم 5 حقائب أموال لشركة نقل انقلبت سيارتها ببني سويف

أمر المستشار عماد علي، المحامى العام الأول لنيابات بني سويف، بتسليم 5 حقائب أموال تم العثور عليها بسيارة لنقل الأموال انقلبت على الطريق الصحراوي ببني سويف إلى الممثل القانوني للشركة، بإيصال وبمحضر شرطة رسمي.

كان اللواء عادل التونسي، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي، بانقلاب رقم 7284 أ.و.ب، نقل أموال تابعة لشركة الرواد للأمن والحراسة، قيادة أحمد محمد عبدالنعيم 31 سنة، سائق من أسيوط محملة بعدد 5 حقائب أموال مغلقة بمعرفة الشركة.

وتبين من معاينة العميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية، أن عجلة القيادة اختلت في يد السائق، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق الصحراوى الشرقى بجانب نفق سنور.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة ومرافقه محمود محمد عبدالعال، 48 سنة، من أسيوط وإصابة كل من محمد حامد 35 سنة، وخالد سلامة 40 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ والصدر وسحجات وكدمات منفصلة بالجسم وجميعهم أفراد أمن بالشركة وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام.

تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبي على جثماني المتوفيين لبيان ما بهما من إصابات وتحديد سبب الوفاة وما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتكليف المهندس الفنى بوحدة المرور بمعاينة السيارة لبيان ما بها من تلفيات وتسلم عقب ذلك لمالكها والاستعلام عن حالة المصابين لسماع أقوالهما في الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين