اعلان

موراي: تأهلي لنصف نهائي رولان جاروس "أمر غريب"

البريطاني "آندي موراي"
كتب : وكالات

أكد البريطاني "آندي موراي" المصنف الأول عالميا، ثقته الكبيرة في استعادة مستواه المعهود وبذل قصارى جهده للمنافسة بقوة على لقب فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) وذلك بعد فوزه على الياباني "كي نيشيكوري" ووصوله لنصف نهائي المسابقة الفرنسية الشهيرة.

واستعاد "آندي موراي" جزءا من مستواه وتجاوز عقبة الياباني "كي نيشيكوري" الصعبة بثلاث مجموعات لواحدة، بعدما تأخر بمجموعة بـ2-6، وقلب الطاولة وصنع فوزا رائعا بـ ( 6-1 ) و(7-6 ) و ( 6-1 )،ليتأهل البريطاني وصيف بطل العام الماضي إلى الدور نصف النهائي.

وسيلاقي "آندي موراي" نظيره السويسري "ستانيسلاس فافرينكا" المصنف الثالث عالميا الذي تفوق بدوره على "مارين شيليتش" بثلاث مجموعات، ليضرب الطرفان البريطاني والسويسري موعدا في نصف نهائي (رولان جاروس) للمرة الثانية بالبطولة الفرنسية.

وقال "موراي" صاحب الـ 30 عاما تعليقا على فوزه وصعوده لنصف نهائي (رولان جاروس) :" لم أقدم المستوى المنتظر مني في البطولات التي سبقت (رولان جارس) بنسختها الحالية، وأرى أن وجودي هنا في قبل النهائي أمرا غريبا، ولكني أتمسك بالأمل وكلي ثقة في مواصلة رفع المستوى للأفضل والعودة لحضوري المعهود".

أضاف : " شعرت بأنني لم أقدم الحضور المنتظر مني أمام "نيشيكوري" ولكني قطعت خطوة على الطريق الصحيح، ويمكن لأي لاعب الفوز وهو يقدم أداء جيدا ولكن الفوز عندما لا تقدم أفضل مستوياتك يصبح أكثر إبهارا ".

وتابع "موراي" بقوله :" أحبطت بسبب ما حدث مع الحكم كارلوس راموس، وتعرضي لإنذار إضاعة الوقت، ولكني لا أعلم مدى تأثيره على المباراة، ورغم ذلك قدمت أداء رائعا بعدما تناسيت ما حدث وركزت في اللقاء، و"كي نيشيكوري" كانت بدايته أفضل بكثير مني ولكنه مع الوقت ظهر بمستوى متواضع واستغليت ذلك، ورفعت من مستواي، وحصدت ما أريده بالنهاية،ومباراتي أمام فافرينكا لن تكون سهلة وأتوقعها صعبة وقوية من جميع النواحي،ولكني سأبذل قصارى جهدي للفوز والمرور للمباراة النهائية وحصد اللقب الذي خسرته في الموسم الماضي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من وسام أبو علي