اعلان

طلاب الإسكندرية: امتحان الإنجليزي في غاية الصعوبة (فيديو وصور)

سادت حالة من الغضب، بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، اليوم، الخميس، عقب آداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، لصعوبة الامتحان.

واشتكى الطلاب، من احتواء الامتحان علي العديد من الأسئلة الصعبة والتي فوق مستوي الطالب المتوسط، خاصة أحد السؤال الخاص بالقطعة، مؤكدين أن غالبية أسئلة الامتحان في غاية الصعوبة.

وأضاف الطلاب، أن الامتحان جاء علي عكس توقعاتهم حيث توقعوا أن يأتي الامتحات في المستوي المتوسط حتي يتمكنوا من تحصيل درجات عالية فيه حتي يتمكنوا من تعويض الدرجات التي قد تسقط منهم خلال امتحانات المواد الثقيلة مثل الفيزياء والكيمياء.

كما اشتكي عدد من الطلاب في لجنة مدرسة لوران بإدارة شرق التعليمية، من تأخر فتح لجان الامتحان عن الموعد المحدد، مما يتسبب لهم في ضيق وقت الإجابة علي الامتحان.

فيما أشاد الطلاب بنظام "البوكليت" والذي يطبق لأول مرة هذا العام، مؤكدين أنه أفضل من النظام القديم، ويسهل عليهم عملية الإجابة خلال الامتحان.

وشهدت العديد من لجان الامتحان بالإسكندرية افتراش أولياء أمور الطلاب الأرصفة بمحيطها، وتوافد أولياء الأمور منذ اللحظات الأولي من بدء الامتحان علي لجنة مدرسة هدي شعراوي، ولجنة مدرسة لوران، بإدارة شرق التعليمية، انتظارا لخروج أبنائهم بعد الانتهاء من أداء الامتحان.

وشهدت لجان الامتحان تفتيشات مشددة ومنع دخول الطلاب بالهواتف المحمولة لمنع محاولات التسريب أو الغش أثناء الامتحان.

يذكر أن عدد المتقدمين للامتحان فى محافظة الإسكندرية بلغ 42376 طالبا يؤدون امتحاناتهم فى 130 لجنة امتحانية ويتقدم للشعبة الأدبية 18764 طالبا ولشعبة العلوم 14133 ولشعبة الرياضيات 9479، كما تم تجهيز عدد 41 استراحة للمعلمين منها 35 للرجال و6 استراحات للسيدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً