اعلان

تعرف على ممتلكات رونالدو الرياضي الأغنى في العالم (صور)

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائمة الأعلى للرياضيين دخلًا على مدار العام، في العام الثاني على التوالي، وفقًا لما نشرته "فوربس"، في تقريرها الصادر اليوم الخميس.

واستمر رونالدو، متصدرًا لقائمة الأعلى دخلًا للرياضيين في العام الثاني على التوالي، بينما تراجع الأرجنتيني ليونيل ميسي من المركز الثاني إلى الثالث، في حين صعد بدلًا منه نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، الذي تواجد في الوصافة.

وتواجد رونالدو في المرتبة الأولى، بعدما تحدد دخله السنوي والبالغ في العام الواحد 93 مليون دولار، في حين أن ميسي احتل المرتبة الثالثة حيث يحصل على دخل سنوي 80 مليون دولار.

وترصد لكم "أهل مصر" أبرز ثروات وومتلكات نجم ريال مدريد في السطور التالية..

يمتلك رونالدو منزل في نيويورك يقدر بحوالي 19 مليون دولار، والتي تقع في أكبر أبراج الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يمتلكه دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن الدون يمتلك منزل في إسبانيا، لا يقل قيمة ولا إبهارًا عن منزله بنيويورك.

ويمتلك رونالدو صالة جيم في منزله، للخضوع فيها لتدريبات بدنية إذا ما حصل على راحة سلبية من التدريبات مع ريال مدريد، حيث تتمتع تلك الصالة بأحدث الأجهزة الرياضية بالعالم، فضلًا عن إنه يمتلك طائرة خاصة وصل سعرها لأكثر من 19 مليون يورو، للتنقل بها، في أي مكان يريد الذهاب إليه.

كما أن رونالدو، اشترى مؤخرًا فندق بمنطقة لا روش في مدينة موناكو الفرنسية، والتي تعد أغلى الأماكن في العالم، بجانب أنه دفع 37 مليون يورو لشراء 4 فندق بمدينة موناكو الفرنسية.

ودشن رونالدو علامة تجارية جديدة تجلب له دخلًا سنويًا لا يقل عن 20 مليون يورو، كما إنه قام بشراء منزلًا جديدًا في مدريد يحتوي على قاعات عرض سينمائية وصالة ألعاب رياضية مجهزة بتجهيزات حديثة.

ليس فقط العقارات والأموال بل يمتلك رونالدو أسطول من السيارات الحديثة، حيث يمتلك مجموعة من أغلى السيارات في العالم، خاصة وأنه يمتلك ما لا يقل عن 20 سيارة أنيقة من طراز فيراري، بورش، بي ام دبليو، أودي، أستون مارتن لامبورجيني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)