اعلان

نيللى كريم تحصل على حكم بالخلع بالحلقة الـ 12 في "لأعلى سعر"

نيللى كريم
كتب : عمرو عز

قام أحمد فهمى برفع دعوى قضائية لضم حضانة ابنته "عائشة" بينما حصلت جميلة "نيللي كريم" على حكم بالخلع من زوجها الدكتور هشام "أحمد فهمى".

يضم مسلسل لأعلى سعر 11 علاقة معقدة تتنوع ما بين الخيانة والحب والمصلحة وهي شبكة العلاقات المتداخلة ويحاول المسلسل توصيل الأسباب والدوافع التي تجعل النفوس البشرية تتغير لتصبح سلعة تباع وتشترى لصاحب أعلى سعر، والسعر ليس مالًا فقط فقد يكون مصلحة أو منصب، أو تكون فقط نفس مريضة مشبعة بحب إيذاء من حولها.

أبرز العلاقات التي سلط المسلسل عليها الضوء هي علاقة الصداقة بين جميلة (نيللي كريم) وليلى (زينة) التي تحولت إلى عداوة بعد خيانة الأخيرة وخطف زوجها، حب بين جميلة ود.هشام (أحمد فهمي) يتحول إلى كراهية، أخوة رامي (محمد حاتم) وكريم (أحمد مجدي) التي تحولت إلى حقد.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل من بطولة النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا