اعلان

«كتاب القسام» تعلن مقتل أحد أفرادها داخل نفق بقطاع غزة

أهل مصر

أعلن الجناح العسكري لحركة "حماس" كتائب القسام عن مقتل أحد نشطائه اليوم السبت داخل نفق أرضي في قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام في بيان على موقعها الإليكتروني: إن الناشط البالغ (30 عامًا) قتل "في انهيار نفق للمقاومة" في جنوب قطاع غزة، وهذا ثاني ناشط من القسام يقتل داخل نفق هذا الشهر.

وكان عدد من نشطاء القسام قتلوا العام الماضي خلال عملهم داخل الأنفاق الأرضية.

وتتهم إسرائيل حماس بحفر عشرات الأنفاق بغرض استخدامها في شن هجمات ضدها.

من ناحية اخرى، أعلنت حركة حماس الإسلامية اليوم السبت عن رفضها القاطع لإحراق صورة أي شخصية عربية أو فلسطينية.

وقالت الحركة في بيان "تعقيبًا على قيام بعض الفتيان في مدينة رفح بإحراق صورة تجمع بعض الشخصيات العربية والفلسطينية والإسرائيلية فإن الحركة تعلن رفضها القاطع إحراق أي صورة لأي شخصية فلسطينية أو عربية".

وأكدت الحركة أن "هذا السلوك لا يعبر عن أخلاقيات شعبنا الفلسطيني، وأن حالة الاحتقان التي يعيشها شعبنا لا تبرر تجريح أو الإساءة لأي شخصية عربية أو فلسطينية".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»