اعلان

الحكم 7 سنوات على صديق إيفانكا ترامب لاغتصابه قاصرات

أُدين مصمم أزياء المشاهير أناند جون بممارسة الجنس مع قاصرات بالإضافة لـ 49 جناية أخرى وحُكم عليه بالسجن 7 سنوات، بعدما اتهم باغتصاب والاعتداء على قاصرات يطمحن بأن يصبحن عارضات أزياء، في الوقت الذي يرفض فيها التهم، بحسب ما نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

وذكرت رويترز أن الجرائم تتضمن ارتكاب أفعال بذيئة مع طفل، والاغتصاب، والاعتداء الجنسي في هجمات بين عامي 2001 و2007 على 9 فتيات، وأدين أيضا بحيازة مواد إباحية لأطفال.

وقالت ممثلة الادعاء فرانسيس يونج لهيئة المحلفين "لقد أهانهن وحط من قدرهن، وأخذ ما يريده منهن، فقد كان مفترسا استغل أناسا ضعفاء حوله".

علق جون بأنه يتعرض لمؤامرة من الشرطة في لوس أنجلوس حيث إنه يزعم أنهم وجدوه رجل من اصول هندية ويقع في غرامه فتيات الجنس الأبيض فنصبوا له شباكهم للإيقاع به، وقال محاموه إن الفتيات والنساء الصغيرات ساعيات للانتقام ألفن قصصهن أو "شجعن على ما حدث"، ولا يوجد دليل مادي يذكر على ذلك.

تأمل عائلة أناند وهي من العائلات الهندية الثرية أن ترأف به المحكمة وتخفف عقوبته نظرًا لكونه شخصًا ناجحًا وقد نصب له الشباك للإيقاع به، يعتبر المصمم من أصدقاء إيفانكا ترامب والذي زعم في حديثه الأول منذ 7 سنوات لوكالة "الصفحة السادسة" أنه صديق مقرب لإيفانكا كما أن له الفضل في انطلاقتها الأولى على طريق الديفيليهات الناجحة، كما انه صمم لجانيت جاكسون وتايرا، وباريس هيلتون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية