اعلان

تجمدت جثثهم في الثلوج وقتل جماعي للحيوانات.. أغرب 10 حوادث في العالم

كتب : أحمد سعد

تعد الحوادث من الأمور المتكررة في كافة بلدان العالم، نتيجة للتهور في القيادة من ناحية، وسوء الطرق من ناحية أخرى، فضلا عن تزايد وارتفاع أعداد القتلى والمصابين نتيجة تلك الحوادث.

ونشرت إحدى القنوات على "يوتيوب"، مقطع فيديو يعرضة قائمة أغرب 10 حوادث في العالم، محققا أكثر من 100 ألف مشاهدة منذ نشره على "يوتيوب".

وترصد "أهل مصر" أبشع الحوادث في العالم، ومنها..

_حادثة دياتلوف

في فبراير عام 1959 جرى بحث طويل لمدة شهر كامل في جبال اتورتين عن 9 طلاب ذهبوا في رحلة انتهت بمأساة مروعة، كانت خيام الطلاب التسعة مقطوعة من الداخل ووجدوا جثتهم في الثلج وكانوا يرتدون ملابسهم الداخلية فقط، وكان بجانب الجثث نار بدت وكأنها اشتعلت لوقت طويل.

◄ اقرأ ايضًا: ما هو السبب وراء عذاب القبر

-ضفادع داخل الصخور

في أواخر القرن السابع عشر تحدثت تقارير عن وجود ضفادع حية داخل بعض الصخور، حيث أظهرت التجارب أن الضفادع قادرة على البقاء لفترة طويلة محجوزة داخل صخور مغلقة من الحجر الجيري.

◄ اقرأ ايضًا: ماهي هي النميمة وما عواقبها 

-الطائرة الماليزية MH-370

في الثامن من شهر مارس 2014 اختفت الطائرة الماليزية التي كانت في رحلة في مطار كوالالمبور الدولي إلى مطار عاصمة بكين الدولى في الصين، الطائرة كانت قد اختفت من شاشات الرادار بعد أقل من ساعة من أقلاعها، بينما كانت فوق بحر الصين الجنوبي بعد ذلك اختفت الطائرة فجأة، وقام أطقم البحر بتمشيط بحر الصين الجنوبي بحثا عن الطائرة، لكن لم يتم العثور على الطائرة على أي مؤشرات حدوث تحطم طائرة، إلا أن مؤخر تم اكتشاف بعض من الحطام من المرجح أن تكون للطائرة الماليزية.

◄ اقرأ ايضًا: من هم لذين لا يعذبون في القبر 

- البحيرات المختفية

تسببت بحيرتان في منطقة جرين لاند بحالة من الحيرة لدى العلماء، فبعد أن كانت البحيرتان مليئتان بالمياه أصبحتا فارغتين في غضون أسابيع بعد فترة قصيرة من جفافهما عادت المياه لتملأ البحيرتين من جديد، لكن سرعان ما جفتا مرة أخرى.

◄ اقرأ ايضًا: ثواب من يتوضأ وضوء صحيح 

_سفينة ماري سليست

سفينة تجارية وجدت مهجورة من طاقمها، حيث إن بالرغم من حمولتها من المشروبات الكحولية غير الصالحة للشرب كانت سليمة وكان كل شىء على ظهر السفينة طبيعيا إلا أن طاقم السفينة بالكامل كان مختفيا، كما اختفت كذلك قوارب النجاة.

◄ اقرأ ايضًا: ما هي حقيقة علام البرزخ 

_الفارس الأسود

القمر الصناعي المسمي بـ "الفارس الأسود" تم اكتشافه عام 1899 بواسطة العالم نيكولا تسلا، بعد أن التقط إشارات راديوية غامضة، بعد عدة عقود من ذلك، قام أحد عمال موجات الراديو الهواة بفحص إشارات الفارس الأسود، ووجد أن تلك الإشارات تعود إلى ما قبل 13 ألف عام. 

◄ اقرأ ايضًا: 583 مليون دولار لسيدة طلقها زوجها

_قتل جماعي للحيوانات

خلال العقد الماضي وجد عدد كبير من الحيوانات البحرية الميتة كالحيتان والدلافين والفقمات ملقاة على بعض الشواطئ في ظاهرة بيئية غريبة، حيث إن تلك الحوادث ناتجة عن التلوث.

_المطر الهلامي

في شهر أغسطس عام 1994 حدثت ظاهرة غريبة في مزرعة في واشنطن حين سقطت من السماء كميات من مادة هلامية نصف شفافة غامضة، وبعد فترة من تلك الحادثة نقلت مالكة المزرعة إلى المستشفي لإصابتها بالغثيان والدوار، وقد توفيت قطتها بعد أن لمست تلك المادة الغريبة.

_الاحتراق التلقائي للبشر

منذ بدايات القرن السابع عشر وجدت العديد من الجثث محترقة في حوادث منفصلة وظروف غامضة، وقد أظهرت التحليلات لبعض تلك الجثث أن مصدر النار كان من داخل الجسم.

_سفينة أورانج مِدان

في شهر يونيو من العام 1947، عُثر على سفينة أورانج مِدان وقد أصبحت حُطامًا، كما عثِر على جثث كامل طاقهما قتلى في ظروف غامضة.كانت السفينة أرسَلت نِداءَي استغاثة استقبلتهما العديد من السفن التي كانت بالقرب من منطقة ملقه، وقد جاء في نداء الاستغاثة الأول أن هناك العديد من القتلى في منصة الربان وغرفة القيادة، بينما حمل نداء الاستغاثة الثاني رسالة موجزة جاء فيها " إنني أموت".أفراد السفن التي استجابت لنداء الاستغاثة وهرعت للنجدة، أُصيبوا بالذعر عندما شاهدوا العديد من الجثث منتشرة في أرجاء السفينة بما فيهم جثة مرسل الإشارات والذي كانت يده مازالت تلامس جهاز إرسال شفرات مورس، كانت عيون وأفواه الضحايا مفتوحة بشدة، ولم تكن هناك أي إصابات أو دماء في المكان، وبينما كانت تجري عملية سحب السفينة إلى اليابسة، ظهر دخان من أسفل السفينة مصحوبًا بانفجار، ما أدى إلى غرق السفينة واستقرارها في قعر المحيط.

◄ اقرأ ايضًاثيران هائجة تهاجم الجمهور وتقذفهم في الهواء (فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة