استعدادًا لسموحة ..تقسيمة قوية للمصري بمشاركة فريق الشباب

واصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته لمباراة سموحة المؤجلة من الأسبوع ال22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، المقرر اقامتها في العاشرة مساء الأثنين المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

ادى الفريق الأول مرانا بدنياً خفيفاً اعقبه بتقسيمة قوية مع فريق الشباب دفع خلالها الكابتن حسام حسن بأكبر قدر من اللاعبين بهدف اكسابهم حساسية المباريات ، ظهر اللاعب عبد الله جمعة بمستوى طيب للغاية ، كذلك تألق كلاً من محمد الشامي ، سعيد مراد ، حمادة ناصر، عبد الله بيكا.

كما تألق من فريق الشباب اللاعب أحمد حسين الذي نال اشادة حسام حسن لما بذله من جهد رائع ، كذلك تألق اللاعب محمد ابراهيم لاعب خط وسط فريق الشباب ، الى جانب اختراقات وتسديدات اسلام عطية.

واستعدعي المدير الفني في الشوط الأول بكلاً من أحمد بوسكا في حراسة المرمى ، محمد حمدي ، اسلام صلاح ، ويلسون ، اسامة العزب كرباعي لخط الظهر فريد شوقي ، السيد عبد العال كلاعبي ارتكاز لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي عبد الله جمعة ، محمد الشامي ، أحمد كابوريا كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحاربة الوحيد هيرمان كواو.

ودفع حسام حسن في الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمد الموجي في حراسة المرمى ، حسن علي (توكتوك) ، عمرو موسى ، حسام اشرف ، كريم العراقي كرباعي لخط الظهر ، اسلام صالح ، عبد الله بيكا كثنائي ارتكاز لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي سعيد مراد ، أحمد قطاوي ، محمد ماجد اونوش كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحاربة الوحيد حمادة ناصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً