شريف إكرامي يحرس عرين المنتخب.. وأحمد فتحي في الجبهة اليمنى لإيقاف خطورة علي معلول

شريف إكرامي

يواجه منتخب مصر نظيره المنتخب التونسي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن مباريات المرحلة المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ووفقًا للتدريبات التي خاضها المنتخب الوطني، خلال الأيام الماضية، فإن كوبر حدد التشكيل الأساسي الذي سيخوض من خلاله المباراة المرتقبة أمام نسور قرطاج في معقله ووسط جماهيره.

ومن المقرر أن يعتمد هيكتور كوبر، على شريف إكرامي في مركز حراسة المرمى، في ظل ثبات مستواه خلال الفترة الماضية مع الأهلي، وعدم استقبال مرماه سوى عدد أهداف بسيط للغاية.

واستقر كوبر على الدفع بأحمد فتحي في الناحية في اليمنى لمواجهة خطورة علي معلول، على أن يدفع بمحمد عبدالشافي في الجهة اليسرى، بينما قلبي الدفاع هما سعد سمير وأحمد حجازي، نظرًا لتأقلمهما.

ويدفع كوبر في مركز خط الوسط بالثلاثي عبدالله السعيد وسام مرسي ومحمد النني، ويجاورهما في خط الوسط الهجومي محمد صلاح ورمضان صبحي.

ويعتمد المدرب الأرجنتيني، على عمرو جمال في مركز المهاجم، رغم عدم مشاركته طوال الفترة الماضية، إلا إنه مقتنع بإمكانياته، حيث أشاد به خلال المعسكر المقام حاليًا، وأثنى على مجهوداته في التدريبات الجماعية للمنتخب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المشهد سيتغير بأكمله.. كيف تناولت الصحف الأجنبية اغتيال حسن نصر الله؟