اعلان

نائب كوم أمبو: الحكومة وافقت على تقنين أوضاع "بيوت الحكر"

النائب أحمد سعد درويش عضو مجلس النواب

أكد النائب أحمد سعد درويش عضو مجلس النواب عن دائرة كوم أمبو بأسوان، أن الحكومة وافقت من خلال المحافظة على تقنين أوضاع البيوت الحكر داخل الزمام وخارج الزمام وعلى المواطنين التقدم بطلبات شراء باسم رئيس مجلس المدينة بكوم أمبو.

ومن الجدير بالذكر أن النائب أحمد درويش، كان تقدم بطلب إحاطة عاجل لوزيري التنمية المحلية، والإسكان، بشأن تقنين أوضاع أصحاب البيوت الحكر المقامة على أملاك الدولة والتحديات التي تواجههم من قبل الحكومة بشأن عدم استقرار الحالة المعيشية لهم، وتهديدهم بالخطر الدائم.

وعلى الجانب الآخر أضاف النائب أحمد سعد درويش أنه تمت الموافقة على اعتماد مبالغ مالية من صندوق تحيا مصر للانتهاء من شبكات مياه شرب ومرافق لإسكان جبل الزلط لعدد (١٤٤) وحدة سكنية واستكمال عدد ٦ عمارات لإسكان الشباب بجبل الزلط، وإحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى بمنطقة كوم أمبو أقطار مختلفة من (٢٠٠) إلى (٤٠٠) مم.

وأكد البرلمانى أحمد درويش، أنه تم اعتماد مالى إضافى من صندوق تحيا مصر، لاستكمال محطة معالجة الصرف الصحى بقرية قرية جعفر الصادق للانتهاء من المحطة (محطة رفع + خط طرد + محول)، مشيدًا بالدور الإيجابى من جانب الحكومة ومحافظ أسوان لاستجابتهم السريعة لحل مطالب ومشاكل أهالى أسوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن