اعلان

مقتل «تاجر» وإصابة 3 آخرين فى مشاجرة 4 عائلات ببني سويف

لقي "تاجر" مصرعه وأصيب 3 آخرين فى مشاجرتين منفصلتين بين 4 عائلات ببني سويف، بسبب خلافات الجيرة وفاصل حدود الأرض الزراعية.

حيث تلقي اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني سويف، يفيد بتلقيه بلاغًا بمشاجرة عائلتين بقرية "رياض باشا" ووجود متوفي ومصابين.

وبالانتقال تبين أن المشاجرة نشبت بين عائلتي "عنتر" و"عبدالفضيل" ونتج عنها وفاة "حنفي ع.ا" 45 سنة، تاجر وإصابة "عويس م.ع" 23 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي بالوجه و"أحمد ع.م" 30 سنة، نجار، مصاب باشتباه كسر فى الجمجمة، جميعهم يقيمون قرية "رياض باشا" بدائرة المركز.

ودلت التحريات الأولية أن طرفي المشاجرة تربطهم صلة جيرة ومصاهرة، وأنه قد نشب بينهم مشادة كلامية بسبب خلافات عائلية، تطورت لمشاجرة بالأيدي، تعدى كلًا منهم على الآخر محدثًا إصابته.

وتم نقل جثة المتوفى والمصابين لمستشفى بني سويف العام وتحرر محضر بالواقعة وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفي، تبين وفاته بسبب توقف عضلة القلب.

كما تلقي مدير الأمن إخطارًا من مأمور مركز شرطة ناصر، شمال المحافظة، بتلقيه بلاغًا بمشاجرة عائلتين بقرية "بهبشين" ووجود مصابين بين طرفي المشاجرة.

وبالانتقال لموقع البلاغ، تبين أن المشاجرة نشبت بين طرفين الأول عائلة "الخولة" ومنها، كلًا من: محمدين راضي وشقيقه "أبوسيف" ونجله "راضي" وطرف ثاني عائلة "عشماوى" ومنها: أيمن عزمى، أمين شرطة وشقيقه "إسلام" مصاب.

ودلت التحريات الأولية، أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين لخلافات على فاصل حدود الأرض الزراعية، وتطورت المشاجرة بالأيدي، تعدي كلًا منهما على الآخر.

وتم نقل المصاب لمستشفي ناصر المركزى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بالتحفظ على "محمد ين راضي" وإخلاء سبيل باقي المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وأسكتلندا في افتتاح بطولة يورو 2024 (لحظة بلحظة) | محاولات من ألمانيا