اعلان

طلاق "توبا بويوكستون" و"أونور صايلاك" رسمياً

النجمة التركية توبا بويوكوستن

انفصلت النجمة التركية توبا بويوكوستن عن زوجها النجم أونور صايلاك رسمياً في جلسة واحدة من المحكمة، وذلك بعد زواج استمر 6 سنوات اثمر عن توأميهما مايا وتوبراك.

فكانت الشائعات تلاحق الزوجين توبا بويوكوستن وزوجها أونور صايلاك، منذ عدة أشهر لتؤكد توتر علاقتهما الزوجية وأن الأمر وصل للطلاق، إلا إنهما كذبا كافة هذه الأخبار من خلال بيان مشترك بينهما أعلنا من خلاله استمرارهما في حياتهما الزوجية.

ليعلن حالاً عن طلاق توبا بويوكوستن وأونور صايلاك رسمياً في محكمة الأسرة في اسطنبول، بعد أن نشبت خلافات كبيرة بينهما، أدت إلى أن أونور صايلاك ترك منزل الزوجية، وعدم ذهابه مع زوجته لأي مناسبات أو مهرجانات فنية في عام 2017، بخلاف غيابه عن حفل عيد ميلاد ابنتيهما التوأم الخامس.

وأتفق الزوجان توبا بويوكوستن وأونور صايلاك على كافة إجراءات الطلاق بشكل ودي، بعد فشلهما في إنجاح زواجهما، ليصدر حكم بطلاقهما في بعد جلسة واحدة في المحكمة.

وعن سبب طلاق توبا بويوكوستن وأونور صايلاك، كشفت الصحافة التركية أن مشاجرتهما بدأت بعد أن أخلا باتفاقهما منذ بداية زواجهما، وهو عدم عملهما في ذات الوقت، بحيث يتعقبا العمل حتى يراعا توأميهما، إلا أنهما أخلا بهذا الشرط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء إجراءات حلف الحكومة الجديدة اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي