اعلان

القبض على سيدة وابنتها قتلوا أبنة زوجها بسبب التبول اللارادى بمنطقة الساحل

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على ربة منزل ونجلتها لقيامهما بالتعدى بالضرب على ربة منزل حتى الموت بسبب التبول اللإرادى.

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من قدري السيد، إمام مسجد، بأنه ورد له اتصال تليفوني من زوجة والده تفيد وفاة شقيقته " فايزة ا ع ز "ربة منزل ب دائرة القسم اثر إصابتها بحالة تشنجات،فاصطحب احد الأطباء لتوقيع الكشف الطبي عليها تمهيدا لاستخراج شهادة وفاة إلا انه أفاد بوجود شبهة جنائية في الوفاة.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة بمسكنها مسجاة علي ظهرها على اريكه بغرفة النوم ترتدي جلباب منزلي وبها إصابات عبارة عن ( جرح قطعي بفروة الرأس من الخلف وكدمة باليد اليمني والوجه وأثار عض بالرقبة من الناحية اليسرى ).

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن المجني عليها تقيم صحبة هانم مصطفي ربة منزل و" زوجة والد المتوفية والمبلغ "، وولاء السيد " كريمة الأولي " حاصلة على بكالوريوس تجارة وانهما تشاجرا مع المجني عليها في وقت معاصر لوفاتها وانهما وراء مقتلها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما، بمواجهتهما بما ورد من معلومات وما اسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأقرا بان المتوفية كانت تعاني من مرض التبول والتبرز اللا إرادي ولعدم قدرتهم على رعايتها حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدت خلالها الأولي على المتوفية بعصا خشبية على رأسها وتدخلت الثانية لمناصرة والدتها وتعدت عليها بالضرب والعض محدثين ما بها من إصابات والتي أدت إلى وفاتها.

وتأيدت الواقعة بشاهدي الرؤية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4208 لسنة 2017م إداري القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها