اعلان

"ثقافة جنوب سيناء" يحصد المركز الثاني في جوائز مبدعي المستقبل

حصد فرع ثقافة جنوب سيناء برئاسة عبد المنعم حلاوة، جائزة المركز الثانى فى مسابقة مبدعي المستقبل، على مستوى فروع الثقافة بمحافظات جمهورية مصر العربية، كما حصل الموهوب الصغير خالد حازم المرسى على جائزة المركز الثانى، فى الشعر عن قصيدة " مدرستى بيتى الثانى "، وحصل محمد حامد على المركز الخامس، فى الشعر عن قصيدة " نور المدرسة "، كما حصلت بيليزا فيتا عمرو على المركزالثامن فى الشعر عن قصيدة " مصر أنتى حته مني ".

ومن جانبه أعرب حلاوة، عن بالغ سعادته بحصد العديد من جوائز مبدعى المستقبل، مما يعطي الدافع والحافز للجميع وخاصة إدارة الشئون الثقافية برئاسة منيرة فتحى، لبذل المزيد من الجهد والعمل، للوصول لكافة الشرائح المستهدفة بمحافظة جنوب سيناء.

و أكد حلاوة، على الدعم المباشر والفعًال من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، للثقافة والمثقفين والمواهب الصغيرة بالمحافظة، وتوجيهات الإدارة المركزية لإقليم القناة وسيناء الثقافى برئاسة الفنان ماهر كمال، ودعمها لمديرية الثقافة.

أشار حلاوة، إلى تواصل بذل الجهد والعمل لإثراء الحركة الثقافية بجنوب سيناء، وإكتشاف المواهب ورعايتها، وفقًا لسياسة الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الكاتب صبرى سعيد.

كما وجه حلاوة الشكر لكل العاملين بفرع ثقافة جنوب سيناء والمواقع التابعة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد من أجل مصرنا الحبيبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم