اعلان

تفاصيل مثيرة في الحلقة 15 من "لا تطفئ الشمس"

كتب : أهل مصر

شهدت الحلقة "15" من مسسلسل "لا تطفئ الشمس"، تفاصيل مثيرة وجديدة، حيث اختفى آدم "أحمد مالك" ولم يتم العثور عليه بعد فترة طويلة من البحث، وأخبرت الشرطة شقيقه أحمد "محمد ممدوح" أن الأمل في إيجاده أصبح ضعيفًا.

وكان آدم انتحر في الحلقة السابقة بإلقاء نفسه في النيل، وذلك حزنًا على حبيبته التي سبقته وانتحرت أيضًا لعدم تمكنهم من الزواج بسبب اعتراض عائلة آدم وتحديدًا خاله على الزواج.

وكشفت الحلقة عن مفاجأة وهى أن حبيبة "مى الغيطى" لم تمت وإنما حاولت الإنتحار فقط وتوجهت لزيارة رشا صديقة حبيبها آدم "شيرين رضا" وأخبرتها رشا أن آدم سيعود وأنه لم ينتحر كما يعتقد الجميع ولم يتضح حتى الآن إذا كان آدم مات أم لا ومكان اختفاءه وما إذا كان سيعود أم لا.

وظهر صديق آية "جميلة عوض" ويجسد دوره محمد الشرنوبى وأخبرها بأنه دخل في علاقة مع أخرى، وأخبرته آية بزواجها أيضًا، وفى نفس الوقت تستمر آية في خيانة زوجها مع حبيبها "فتحى عبد الوهاب".

أما إنجى "أمينة خليل" فاعترف لها نديم صديق زوجها بحبه وشكرته على مافعله معها وأوضحت له أنها لم تتأكد من مشاعرها تجاهه حتى الآن.

وقدم أحمد "محمد ممدوح" استقالته من شركة خاله "زكى فطين عبد الوهاب" ولايزال يختفى عن حبيبته شهيرة ويراقبها من بعيد دون أن تراه.

مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، والتي تحمل نفس الاسم، وبطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، ريهام عبدالغفور، جميلة عوض، أحمد مالك، شيرين رضا، محمد الشرنوبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً