اعلان

سحر نصر: توقيع منحة ألمانية خلال زيارة الرئيس السيسي لبرلين

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي والاستثمار، إنه سيتم التوقيع على منحة من ألمانيا خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبرلين، لافته إلى أن جزء من هذه المنحة سيوجه لتدريب العمالة، مؤكدة أن الفترة القادمة سيكون هناك اهتمام أكبر بقناة السويس.

وأوضحت في مؤتمر صحفي على هامش توقيع اتفاقية تسليم عقود استثمارية لـ١٣ شركة بمنطقة قناة السويس، أنه سيتم عقد اجتماع لجنة فض منازعات للمستثمرين الأسبوع القادم، للإسراع في حل المشاكل المتعلقة بهم.

وأشارت إلى أنه يتم العمل مع الفريق مهاب مميش على إجراء كافة الإصلاحات التشريعية التي تحسن مناخ الاستثمار، لافته إلى أن عقود الاستثمار تتضمن عدد من المستثمرين المصريين في مشروعات صغيرة ومتوسط.

ومن جانبه قال الفريق مهاب مميش، إنه سيتم بدء حملة تسويقية لمشروع المنطقة الاقتصادية بقناة السويس الفترة القادمة، وأنه يسعي للتركيز على صناعات القيمة المضافة والصناعات التكميلية في مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى توجيهات لهم بحل مشكلات المستثمرين بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، موضحا أن نسبة المصريين مرتفعة في عقود الاستثمار التي تم توقيعها اليوم بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً