اعلان

4 أسباب وراء اختفاء العمدة "ناهد لاشين" التي رقصت على "شوارب" صقور الشرقية الجارحة

العمدة ناهد لاشين

تسببت قصة العمدة ناهد لاشين، التي أوشكت علي تخطي الثلاث شهور من الاختفاء الغامض، في فرض تساؤلات واحتملاات مرعبة رصدتها " أهل مصر " في الأسباب الآتية، على لسان مصدر رفض ذكر اسمه.

وكشف المصدر، أن هناك أربعة أسباب من شأنها أن تكون هي الدافع الحقيقي وراء اختفاء "ناهد لاشين"، أول سيدة ترشحت لمنصب العمدية في محافظة الشرقية، وبالتحديد عن قرية حانوت دائرة مركز كفر صقر.

1 - إتهامات الزوج ..

يرجح اختفائها إلى أن يكون السبب الرئيسي، هو علاقتها بالمتهم الرئيسي "محمد أ" صحفي في إحدى الجرائد الحزبية، بتهمة تحريضها على مغادرة منزل الزوجية، وتم استدعاؤه في بداية الواقعة وإخلاء سبيله، ولكن زوجها أصر على اتهامه ومع كثرة استدعائه قرر مغادرة المركز لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة.

2 - الصفقة الملعونة..

سبب آخر قد يكون وراء اختفاء العمدة المرأة، وهو إبرام صفقة تجارية مع إحدى القبائل العربية التي تدعى "عرب عبدالسميع " وتورطها في بعض المعاملات المالية.

3 - حقد العائلات..

المتعارف عليه لدى الأرياف والأسر ذات الحمية الاجتماعية، أن السلطة لها طابع ورونق مختلف وهذا قد يكون سبب رئيس في مجريات القصة، حيث كانت هناك خلافات لأسرتها مع إحدى العائلات الكبرى في مركز كفر صقر، الذي كانت الدافع والسبب الرئيسي وراء الترشيح لمنصب العمدية.

4 - ضغوط نفسية..

السبب الأبرز والذي فرض نفسه بقوة في الشارع الصقراوي، هو خلافاتها المتكررة مع زوجها وتركها المنزل عدة مرات ورغبتها في الانفصال.

ومع كل هذه الأسباب الاحتمالية يظل السؤال الأبرز يفرض نفسه أين ناهد لاشين..؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً