اعلان

إصابة عامل وفلاح في مشاجرة بشبين القناطر

إصابة عامل وفلاح في مشاجرة بشبين القناطر

أصيب عامل وفلاح بطلق ناري، في مشاجرة بسبب خلافات مالية فى شبين القناطر.

كان قد ورد بلاغ للمركز من مستشفى شبين القناطر العام بوصول كلا من محمد إ 22 سنة عامل، مصاب بطلق ناري خرطوش بالبطن والحالة العامة سيئة، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، وسيد ا 45 سنة فلاح، مصاب بطلق ناري خرطوش بالساق اليسرى.

تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة، وبالانتقال وسؤال المصاب الثاني، قرر أنه حال سيره رفقة المصاب الأول بناحية عرب الحصوة مستقلين دراجه نارية قيادة الأول فوجئا بإطلاق أعيره ناريه نتج عنها إصابتهما،وبالفحص تبين وجود خلافات ماليه بين كلا من طرف أول كريم ش 22 سنة عاطل ضبط عمر إ سن 45 ميكانيكى (ضبط).

طرف ثان سامى ال 32 سنة تاجر اسماك وإبراهيم ال 28 سنة حلاق( ضبط) وحسام م 22 سنة صاحب محل مجمدات( ضبط ) وأحمد ص 25 سنة عامل دوكو(ضبط) والسيد إ 28 سنة جزار (هارب)، أثر تلك الخلافات توجه الطرف الثاني إلى الطرف الأول وقاموا باصطحابهما عنوة وأكرهوا الثاني على التوقيع على عدد 4 إيصالات أمانة علي بياض وقام الرابع والخامس بإطلاق أعيره نارية لإرهابهما نتج عنها إصابة المذكوران بعالية حال سيرهما عرضا بالمنطقة.

تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط طرفي الخلاف عدا السابع، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الطرف الثاني بأنهم مطلقى الأعيرة النارية المتسببة في إصابة المصابان.

تم بإرشاد المتهمين من الطرف الثاني، ضبط سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار المستخدم في الواقعه وعدد 4 ايصالات امانة موقعة على بياض من الثانى.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16208 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التشكيل