اعلان

تعاون بين "الانتاج الحربي" "والقليوبية" في مجالات رصف الطرق وصيانة المباني

شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي، واللواء محمد عشماوي محافظ القليوبية، بروتوكول تعاون بين وزارة الانتاج الحربي ومحافظة القليوبية.

يهدف البروتوكول، إلى تعاون الطرفين في عدة مجالات منها إنشاء ورفع كفاءة مصانع تحويل المخلفات إلى سماد عضوى وإنتاج وتوريد آلات ومعدات رفع المخلفات وتحسين البيئة وإنشاء ورفع الكفاءة والصيانة للمباني والمنشآت ورصف الطرق وتجهيز الملاعب والمنشآت الرياضية وتوريد وتركيب وانشاء نظم انتاج الطاقة المتجددة والنظم الموفرة للطاقة وانشاء وتركيب محارق النفايات الطبية والخطرة وتوريد عربات ومعدات اطفاء الحريق.

أكد العصار، أن وزارة الانتاج الحربي تملك امكانيات تكنولوجية وبشرية ضخمة ولديها من فائض الطاقة الانتاجية بمصانعها والتى تستغلها في تنفيذ واقامة مشروعات تنموية للدولة بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة وجميع قطاعاتها الحكومية والخاصة.

وقال العصار، إن الوزارة على أتم الاستعداد لإستغلال إمكانياتها في التعاون مع محافظة القليوبية في تنفيذ مختلف مجالات التعاون بما يساعدها في تنفيذ سياساتها واستيراتيجياتها لتطوير وتحسين منظومة العمل علي مستوى المحافظة بما يعود بالنفع للمواطن المصرى.

ومن جانبه، أكد عشماوي، أن المحافظة تسعى للتعاون مع وزارة الانتاج الحربي في تنفيذ عدة مشاريع تساعد المحافظة على تنفيذ خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بها وذلك لما لها من خبرة كبيرة وإمكانيات في مختلف مجالات التصنيع ولما لها من دور بارز وناجح في تنفيذ مشروعات قومية كبيرة بالدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)