اعلان

إصابة أميني شرطة و4 أخرون فى مشاجرة عائلتين ببني سويف

أصيب أميني شرطة و4 اخرون، فى مشاجرة بين عائلتي «صدقي» و«حافظ» بقرية أقفهمص التابعة لمركز الفشن، جنوب بني سويف، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تلقي اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية أقفهمص التابعة لدائرة المركز ووجود مصابين.

وأنتقل قوة أمنية بإشراف اللواء خلف حسين، رئيس المباحث الجنائية وبرئاسة المقدم محمد ابراهيم، رئيس مباحث الفشن، لموقع البلاغ، وتمكنت قوات الشرطة من الفصل بين الطرفين المتشاجرين.

وتبين من التحريات الأولية، أن المشاجرة نشبت بين طرف أول ـ عائلة صدقي، منها كلًا من: «رجب رمضان صدقي» 55 سنة، أمين شرطة بقوة مركز الفشن وشقيقه «ابراهيم» 37 سنة، أمين شرطة بقوة مركز سمسطا و«سيدة رمضان صدقي» 55 سنة، ربة منزل، مصابون بكدمات،

وطرف ثاني، عائلة حافظ، منها كلًا من: «عبدالصمد حافظ عبدالصمد» 63 سنة، فلاح ونجله «محمد» 40 سنة، فلاح و«سعاد ربيع جابر ياسين» 55 سنة، ربة منزل، مصابون بكدمات فى أماكن متفرقة من الجسم، جميعهم يقيمون بقرية أقفهمص التابعة لدائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية، أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تطورت لمشاجرة بالآيدي تعدي خلالها كلًا منهما على الأخر محدثين ما بهم من إصابات.

تم ضبط طرفي المشاجرة وتبادلا الإتهامات، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 12880 لسنة 2017 جنح مركز شرطة الفشن بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر