اعلان

أنوشكا تطل على جمهورها بـ"هيبتا" و"سقوط حر" و"جراند أوتيل"

كتب :

تعيش الفنانة أنوشكا حاليًا حالة نشاط فني، حيث تطل على جمهورها من خلال السينما والتليفزيون بثلاثة أعمال فنية؛ مسلسلين وفيلم، تتنقل خلالهم بين عالمي الحب والجريمة.

وتواصل الفنانة أنوشكا تصوير دورها في الفيلم السينمائي "هيبتا" المأخوذ عن رواية محمد صادق.

وتدور أحداث الفيلم حول عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثًا، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال.

ويشارك في الفيلم ماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، وجميلة عوض، وعمرو يوسف، وهاني عادل، وأحمد بدير وسلوى محمد علي، وكندة علوش؛ وهو من تأليف وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.

كما تستعد أنوشكا خلال أيام لتصوير دورها في مسلسل "سقوط حر" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ويركز المسلسل في الإطار العام على الجوانب النفسية فيتطرق إلى عالم الأمراض النفسية من خلال شخصية سيدة مضطربة نفسيًا يتم اتهامها بجريمة قتل زوجها وشقيقتها وذلك بعد أن تجد الشرطة أداة الجريمة بحوزتها، وبعد القبض عليها تقرر المحكمة إيداعها مصحة للعلاج النفسى لأنها تعاني أزمة نفسية حادة، ولكنها ستتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة كما ستتعرض للانتكاسة عدة مرات بعد تماثلها للشفاء في كل مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف عن حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

ويشارك في بطولة المسلسل نيلى كريم، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق، وصفاء الطوخي، وأحمد داش؛ والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

وتبدأ الفنانة أنوشكا الأسبوع المقبل تصوير مسلسل"جراند أوتيل" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، حيث تقع جريمة قتل لموظفة في الفندق، ليبدأ شقيقها رحلة البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة ما يجعله يدخل عالمهم، وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها فتنتهى حياته على يد مافيا رجال الأعمال.

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، وأحمد داود، ودينا الشربينى، ومحمد ممدوح؛ والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية