اعلان

مدير "أبوظبي للإعلام" يشيد بالتعاون مع المؤسسات المصرية

أشاد الدكتور على بن تميم مدير مؤسسة أبوظبي للإعلام، بالتعاون الوثيق والممتد مع المؤسسات الإعلامية المصرية، مثمنا الخطوات التي خطتها مصر في مجال تطوير الاعلام، ومضيفا أن أبوظبي للإعلام تعد حاليا لمرحلة جديدة من التعاون والشراكة مع المؤسسات الاعلامية في مصر.

وقال بن تميم خلال لقائه بسفير مصر في أبوظبي وائل جاد، إن السياسية الاعلامية لمؤسسة أبوظبي للاعلام تدعم العلاقات الاماراتية السعودية المصرية باعتبارهم ركائز العمل العربي وتعاونهم معا يصب لصالح استقرار المنطقة، مشيرا الى أن للاعلام دور حيويا في هذا السياق لاسيما في هذه المرحلة.

وأضاف أن الساحة الاعلامية على مستوى الوطن العربي توفر فرصا عديدة لنمو الشراكة الاعلامية المصرية الاماراتية، لافتا الى أن المكتب الخارجي الوحيد لأبوظبي للاعلام خارج الامارات موجود في مصر وسيلعب دورا مهما في المرحلة المقبلة من العلاقات المتميزة والشراكة في المجال الاعلامي.

وذكر مدير مؤسسة أبوظبي للاعلام أن أهم ما يميز الاعلام المصري والاماراتي أنهما غير متنافسين بل مكملان لبعضهما البعض فطبيعة الاعلام الاماراتي أنه يخاطب بشكل أكبر الجمهور الخليجي في حين أن الاعلام المصري يخاطب جمهورا عربيا أكبر.

ومن جانبه أعرب السفير المصري عن تقديره للتعاون المهم بين الجانبين، مشيرا الى أن العلاقات الخاصة والمتميزة من مصر للامارات على مختلف المسارات تتيح فرصا أكثر لتطوير وتنمية هذا المجال وهو ما يتعين العمل على الاستفادة منه لملء الفراغ الاعلامي برسالة إعلامية مفيدة وبناءة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (0-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جوووووووووول بوكسا