اعلان

نرصد أغرب حالات الانتحار في المحافظات

سادت حالة من الإحباط في المجتمع المصري، فدفعهم ذلك للانتحار وإنهاء حياتهم بأيدهم ليخسروا أخرتهم، ومن هنا يرصد موقع«أهل مصر»، في السطور التالية، أبرز وقائع الانتحار حرقًا في الآونة الأخيرة، في شتي المحافظات.

سوهاج:

أشعل صاحب محل بمدينة سوهاج النار في نفسه بعد سكب مادة بترولية اعتراضا على قيام الوحدة المحلية والشرطة بتنفيذ قرار إزالة «بروز» في محله وتعد بمسافة متر ونصف، وتم نقل المذكور إلى المستشفى مصابا بحروق متفرقة.

الدقي:

أقدم موظف بشركة تأمين، علي الانتحار بسكب بنزين علي جسده، في الدقي، وحالته غير مستقرة، وتم إخطار اللواء هشام العراقي، مدير الأمن، بالواقعة.

حدائق القبة:

أقدم سائق على إشعال النار في منزل زميله لاعتقاده بقيامه بسرقة "التوك توك " الخاص به بمنطقة حدائق القبة، تلقى قسم شرطة الحدائق بلاغا من ماجد معوض، 39 سنة، سائق ومصاب بحروق بسيطة بالوجه والظهر، بنشوب حريق بباب الشقة سكنه وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الجيران ونتج عن ذلك حدوث إصابته، وإحداث تلفيات بالباب وعداد الكهرباء الخاص بالشقة واتهم مدحت سليمان، 39 سنة، سائق والمطلوب التنفيذ عليه فى 4 حكام حبس جزئى " تبديد " بإجمالي 3 شهور وأسبوع حبس، وبالانتقال والفحص وبإجراء التحريات بمكان الواقعة تبين صحتها وان المشكو في حقه وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهما.

شرم الشيخ

أشعل مواطن في شرم الشيخ بجنوب سيناء، اليوم، النار في نفسه داخل إحدى محطات الوقود، لمروره بضائقة مالية.

وتلقى مستشفى شرم الشيخ الدولي، إخطارًا من غرفة العمليات الرئيسية التابعة لها بوصول المواطن إسماعيل جمعه إسماعيل ( 52 عاما)، من منطقة السوق التجاري القديم في شرم الشيخ، ويعمل في أحد مراكز الألعاب المائية، مصابا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت نسبتها 75%، حيث سكب البنزين على نفسه لإنهاء حياته بعد مروره بضائقة مالية.

مدينة نصر:

قام عامل بإشعال النيران في نفسه بسبب حبس زوجته ومروره بأزمة مادية حادة في مدينة نصر.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة أول مدينة نصر بلاغًا من شرطة النجدة، مفاده قيام شخص بإشعال النيران في نفسه بشارع النصر.

سوهاج:

استقبلت مستشفى سوهاج الجامعي، اليوم الإثنين، صاحب محل، مصابا بحروق من الدرجات الثلاثة، إثر قيامه بإشعال النيران فى نفسه أثناء تنفيذ قرار إزالة صادرًا له من مجلس مدينة سوهاج «بروز خارج المحل».

الإسكندرية:

أشعل سائق تاكسي النار في نفسه بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، بسبب غلاء الأسعار، وأصدرت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، بيانا، قالت فيه إن «الشاب يُدعى أشرف محمد شاهين، سائق تاكسي، ويبلغ من العمر 30 عاما، من كفر الدوار، وسكب (بنزين) على نفسه، وحرق 50% بالبطن والصدر والساقين، فيما أصيب مواطن يدعى عبد العليم محمد عبد العليم، 32 سنة أثناء محاولة إنقاذه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً