اعلان

"مصر الخير" تنظم إفطارًا لـ450 صائمًا في القليوبية

نظمت مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع مؤسسة فتحي اللو، في مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، مائدة رحمن لإفطار 450 صائمًا طيلة شهر رمضان المبارك.

وأكد علي جمعة رئيس الأمناء، أن هدف المؤسسة هو إفطار 450 صائمًا بالتعاون مع مؤسسة فتحي اللو.

وأضاف "جمعة" أن المؤسسة تقوم بعمل مائدة رحمن لإفطار 450 صائمًا من أهالي القليوبية، بالإضافة إلى توزيع 700 وجبة يوميًا لإفطار المسافرين على الطريق من أجل تغطية أكبر عدد ممكن من الأماكن والمواطنين داخل القليوبية.

وأكد جمعة ان حملة "مصر الخير" قامت هذا العام بافطار 5 مليون صائم ، بالزيادة عن العام عن العام الماضي بحوالي مليون ونصف صائم، وليست هي المرة الاولي التي تنظمها المؤسسة حيث نظمتها المؤسسة العام الماضي في مدينة بنها، وتم اختيار مدينة قليوب هذا العام في مدينة قليوب حيث يوجد بها عدد كبير من القري المحرومة والمحتاجة.

ومن جانبها قالت سلوى نصار المدير التنفيذي لمؤسسة " فتحي اللو " انه يوجد بالمطعم ممثل عن مؤسسة " مصر الخير " للاشراف علي سلامة الاطعمة وامانتها ونظافتها، مشيرة الي ان الوجبة يتم تجهيزها علي اعلي مستوي من الخدمة لتليق بضيوف الرحمن علي المائدة ولا تقل الوجبة في جودتها عن الوجبات التي يتناولها اي مواطن في منزله.

وأضافت سلوي، ان تكلفة الوجبة تصل لاكثر من 35 جنيه وتحتوي الوجبة علي دجاج وأرز وخضار وخبز وحلويات وعصير ومياه معدنية، مشيرة إلى أنه سوف تستمر المائدة في استقبال ضيوف الرحمن داخل السرادق المقامة عليها والتي تشهد أعلى مستوي من التنظيم.

الجدير بالذكر أن مائدة مصر الخير بمدينة قليوب تشهد إقبالًا غير عادي من المواطنين، من ضيوف الرحمن من مختلف الطبقات ، حيث حرث عدد كبير من المواطنين علي الحضور الي المائدة من مختلف انحاء المحافظة لما تشهده المائدة من خدمات ممتازة ووجبات فاخرة تقدم لضيوف الرحمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً