اعلان

القصة الكاملة لـ"مذبحة الحجيرات" في قنا.. 150 طلقة قتلت 4 أشخاص.. والأمن يكشف سر الجريمة

استيقظت قرية الحجيرات في محافظة قنا، صباح اليوم، على جريمة بشعة، وذلك عندما أقدم مسلحون مجهولون على إطلاق النيران على سيارة يستقلها مجموعة من السيدات والرجال بقرية الحجيرات، مما أدى إلى وفاة كلًا من عبدالحميد عبدالرحيم جاد، 33 عامًا، وحليمة طايع محمود، 40 عامًا، وأيات جاد عبدالرحيم، 37 عامًا، ومورزة حلمي، 25 عامًا، وإصابة علاء عبدالخير أحمد، 45 عامًا، وسوما جاد عبدالرحيم، 40 عامًا.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي، القصة الكاملة لـ"مجزرة الحجيرات"..

- لحظة الهجوم:

بحسب تحريات الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قنا، برئاسة العميد دكتور محسن كمال، مأمور المركز، فإنه أثناء عودة كلًا من عبدالحميد عبدالرحيم جاد، 33 عامًا، وحليمة طايع محمود، 40 عامًا، وآيات جاد عبدالرحيم، 37 عامًا، وموزة حلمي، 25 عامًا، وعلاء عبدالخير أحمد، 45 عامًا، وسوما جاد عبدالرحيم، 40 عامًا، من أسرة واحدة، من قنا، مستقلين سيارة، في طريقهم لقرية الحجيرات، هاجمهم مجهولون وأطلقوا عليهم النيران، مما أسفر عن مصرع الأول والثاني والثالث والرابع، وإصابة الخامس والسادس.

- نقل الجثث والمصابين:

هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت ندب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

- مصدر يكشف سبب الحادث:

قال مصدر أمني بمديرية أمن قنا، اليوم الخميس، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن الأجهزة الأمنية ترجح سبب حادث مذبحة الحجيرات، إلى خصومة ثأرية.

وأوضح المصدر، أن خلافات ثأرية بين عائلتي جاد وعائلة سليمان بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، كان السبب والدافع وراء ارتكاب الجريمة وزهق الأرواح داخل القرية.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، إن القرية من القرى المعروفة والشهيرة بالخصومات الثأرية المختلفة، فضلًا عن كونها تأوي العديد من الهاربين من الأحكام الجنائية وحائزي الأسلحة النارية دون تراخيص.

- كمائن ثابتة لضبط الجناة:

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، منذ صباح اليوم الخميس، من جهودها لضبط المسلحين المجهولين منفذ حادث مذبحة قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، والتى راح ضحيتها 4 وأصيب 2 أخرون.

وفرضت أجهزة الأمن بقيادة العميد محمد هندي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، الكمائن الأمنية الثابتة والمتحركة بالقرب من قرية الحجيرات والمناطق المجاورة لها، فضلًا عن فحص المترددين والمشتبه بهم داخل القرية لضبط الجناة

- 150 طلقة:

قال مصدر طبي داخل مستشفي قنا العام، إن معاينة الأطباء الأولية والطبيب الشرعي لجثث ضحايا مذبحة قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، أثبتت تلقي الضحايا لقرابة 150 طلقة نارية من أسلحة ثقيلة متنوعة مابين الأسلحة الألية والبنادق المختلفة وذلك خلال حادث القرية.

وأضاف المصدر في سياق تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الجثث تلقت الطلقات في أنحاء متفرقة بالجسد، وان هنالك العديد من الطلقات النارية إخترقت أجساد الضحايا، مشيرًا الي ان المصابين حاليًا في حالة صحية خطرة، ويجري إجراء كافة الإجراءات الطبية للحفاظ علي حياتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً