اعلان

لجنة المرأة بـ"وفد الغربية" تزور فرع مستشفى 57357 بطنطا(صور)

زار أعضاء من لجنة المرأة بحزب الوفد بمحافظة الغربية برئاسة عادل بكار رئيس اللجنة العامة للحزب والدكتور أحمد حماد سكرتير عام الحزب مستشفي 57357 فرع طنطا وذلك فى إطار فعاليات اللجنة للتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والمستشفيات العامة للإطلاع على مشكلاتها والتعاون معها ودعمها فى إطار قطاع الخدمات التعليمية والصحة على مستوي المحافظة.

من جانبها صرحت داليا فرج رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد أن زيارة المستشفي موفقة للأطفال موضحة أن عضوات اللجنة قد زاروا عدد من أقسام وقطاعات المستشفي فى مقدمتها غرف الحجز والإقامة وكذلك النظام الإداري المتقدم الذي تتبعه المستشفي.

وأوضحت رئيسة لجنة المرأة أن اللجنة قد باشرت أداء الخدمة الطبية والرعاية المتكاملة المقدمة من المستشفي مضيفة: "صرح طبي عظيم ريادي يهدف إلى خدمة أطفالنا".

شارك فى جولة الوفد كل من الدكتور محمود خلف عضو الهيئة العليا بحزب الوفد والدكتور محمد نبيل رئيس لجنة الإعلام ووليد شمس من لجنة النظام وعضوات لجنة المرأة كل من الدكتورة سالي إبراهيم نائب رئيس لجنة المرأة وسماح السوداني سكرتير اللجنة وولاء سامي سكرتير مساعد لجنة المرأة والأستاذة مروة موافي أمين صندوق لجنة المرأة وممدوح الدهشان ولفيف من كوادر الحزب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد وصول سامسون أكينيولا للقاهرة بعد حل أزمته مع الزمالك (خاص)