اعلان

تامر عبد المنعم.. فيلم "المشخصاتي 2" نجح والإخوان هاجموني بسببه.. و"اللهم ارزقنا العمالة لأمن الدولة"

"فنان وإعلامي وكاتب صحفي.. مشخصاتي في تقليد الناس.. بينه وبين الثورة ثأر.. واللي يهاجم مبارك نهاره مش فايت".. بهذه المقدمة القوية استهلت الإعلامية بسمة وهبة حلقة جديدة من حلقات برنامج "شيخ الحارة" الذي يعرض على فضائية "القاهرة الناس"، وضيف الحلقة هذه المرة من الشخصيات التي تصدر تصريحات تثير الجدل في ساحة الرأى العام، وهو الإعلامي تامر عبد المنعم.

ترصد "أهل مصر" 8 تصريحات مثيرة للجدل للإعلامي تامر عبد المنعم:

بعض أعمالي فشلت والمعزول 2 نجح:

في البداية أوضح الفنان والإعلامي تامر عبد المنعم أن هناك أعمال سينمائية قام بها، ولم تحقق النجاح المطلوب، وكان مصيرها النهائي هو الفشل، مشيرًا إلى أن آخر أعماله السينيمائية التي مثل فيها دور الرئيس المعزول محمد مرسي وهو فيلم المشخصاتي 2، حاز على نجاح، مؤكدًا أن اراء النقاد ليست "ترمومتر" النجاح من عدمه، موضحًا أن الفيلم حقق ايرادات تعدت المليون وسبعمائة ألف جنيه، وذلك أكثر مما كان متوقع، في حين حقق فيلم المشخصاتي 1 ايرادات وصلت إلى 4 مليون جنيه عام 2003.

اللي شالوا مبارك هما اللي هاجموني:

أوضح عبد المنعم أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" هم من هاجموا فيلم المشخصاتي2، معللًا ذلك بانتمائهم إلى جماعة الإخوان، مشيرًا إلى أن التابعين للجماعة متواجدين بقوة على مواقع التواصل، وأكمل قائلًا: "دال شالوا نظام حسني مبارك".

عدو للإخوان:

وأكد على عدم قول أنه يكره "السوشيال ميديا"، ولكنه يعطي هذا النوع حجمه في التفكير والاهتمام ولكن في النهاية لا تشكل فرق لديه، موضحًا أن من ادعي فشل فيلم قصة الإخوان فهو كاذب، مشيرًا إلى أنه عدو للإخوان، وأكمل قائلًا: "أنا عدو للإخوان وأنا أرجل من ناس كتيرة جدًا وليا الشرف".

بحب مبارك:

وأعرب عبد المنعم، عن حبه الشديد إلى الرئيس الأسبق حسني مبارك وعائلته، موضحًا أنه سيكون في نظره نفسه وفي نظر المجتمع كاذب إذا لم يعترف بالظلم الذي تعرض له مبارك جراء ما حدث، مشيرًا إلى أنه يعرف عائلة الرئيس جيدًا. وأكد أن دفاعه عن الرئيس الأسبق لا يوجد به مبالغة، موضحًا أن المبالغ فيه هو الهجوم الذي يتلقاه مبارك حتى الآن.

أبويا عمره ما أتوسط ليا:

أوضح عبد المنعم أنه اعتمد على نفسه في طريق الوصول إلى ما هو عليه الآن، موضحًا أن والده لم يتوسط له في أي وقت، معطيًا مثالًا على ذلك؛ حينما تم رفده من فضائية "دريم" عام 2002، موضحًا أن والده لم يتدخل في اصلاح ما حدث، وأكمل قائلًا: "لو كان أبويا أتدخل كنت هخسر كتير".

وأكد أن السبب وراء وجوده في قناة المحور الآن، هو الدكتور حسن راتب، رئيس القناة، وليس شقيقه الذي يعمل نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام، موضحًا أنه يرى نفسه ناجحًا في مهمته كإعلامي، أما عن نسبة نجاحه فهي 50%، مؤكدًا أن سر النجاح هنا هو الاختلاف في الحديث، وأكمل قائلًا: "سر نجاحي أني بقول كلام محدش بيقوله".

اللهم ارزقنا العمالة لأمن الدولة:

عبر عبد المنعم عن حبه الشديد لجهاز أمن الدولة المصري، موضحًا أنه يرغب في أن يعمل مع أمن الدولة والمخابرات العامة والحربية، ولا يرغب في العمل لدى حقوق الإنسان أو أن يكون عضوًا في حركة "6 أبريل" أو أن يكون تابعًا لتمويل قطري، أو أن يهرب من مصر إلى تركيا، وأكمل كلامه موجهًا رسالة إلى يحيى قلاش، نقيب الصحفيين السابق قائلًا: "أنا شرف ليا لو أنت بتتهمني بالعمالة لأمن الدولة.. اللهم ارزقنا العمالة لأمن الدولة".

بحب محمد رمضان:

كما كشف عن حبه الشديد إلى الفنان الشاب محمد رمضان، موضحًا أن نجاحه هو سبب هجوم عدد من المشاهدين عليه، مشيرًا إلى أنه لا يحصل على الهجوم إلا الناجحين.

اللى يقول حمدين صباحي بيتشغل ايه هياخد 200 جنيه:

سخر إلاعلامي تامر عبد المنعم من المرشح السابق حمدين صباحي، مؤكدًا أنه سيمنح 200 جنيه لمن يتوصل إلى ماذا يعمل صباحي، وأكمل قائلًا: "حمدين لا شخصية عامة ولا صحفي.. ده أنا كتبت أكتر منه"، مشيرًا إلى أنه لا يفتعل المشاكل مع الشخصيات العامة ولكن لا يوجد مهنة يطلق عليه مرشح رئاسي سابق، كما يطلق على صباحي، موضحًا أن سبب هجومه على حمدين، هو هجوم الآخر على رئيس الجمهورية، موكدًا أنه ضد أي أحد ينوي أن يقلب نظام الحكم، وعبر عن حبه الشديد للرئيس السيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً