ads
ads

إغلاق محطة "مترو السادات" لدواعٍٍ أمنية

كتب :

قرر جهاز تشغيل مترو الأنفاق، غلق محطة أنور السادات اليوم الجمعة في الخطين الأول والثاني.

جاء هذا في بيان لـ"أحمد عبد الهادي" المتحدث باسم الجهاز، أوضح خلاله أنَّه سيتم بداية من اليوم الجمعة، إغلاق المحطة من بداية التشغيل وعدم توقف القطارات بالخط الأول والثاني في المحطة، موضحًا أن هذا لدواع أمنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: حرس الحدود يواصل إحباط محاولات تهريب وضبط مخدرات وسلاح بقيمة 40 مليار جنيه