اعلان

تفاصيل جولة وزير الداخلية المفاجأة بالقاهرة والجيزة

وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار

فاجأ وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار المواطنين في جولة مفاجأة لتفقد الحالة الأمنية بشوارع القاهرة والجيزة.

بدأت الجولة في تمام الساعة 4:40 حيث فاجئ وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، الخدمات الأمنية بالشوارع، كما قام بزيارة قسم شرطة مدينة نصر 2، للاطمئنان على سلامة العمل ويقظة رجال الأمن.

وتفقد الوزير خلال جولته الخدمات الأمنية الموجودة بقسم شرطة الجمالية، وقسم ثان مدينة نصر ميدان الشهيد هشام بركات، وميدان روكسي ومحور na، وتفقد ميدان الأوبرا، مؤكدا على ضرورة تكثيف الخدمات الأمنية، خاصة خلال شهر رمضان الكريم.

ووجه وزير الداخلية بضرورة العمل على رفع كافة السيارات التي تنتظر في الأماكن الخاطئة؛ لمنع الاختناقات المرورية بالشارع، والعمل على تسيير الحركة المرورية.

وأشاد وزير الداخلية، بانتظام الخدمات الأمنية ويقظتهم في أداء عملهم، وطالب من القوات ببذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.

وتفقد وزير الداخلية، انتشار سيارات الشرطة الجديدة من نوعية "فان"، لاستخدامها في أعمال الدوريات الأمنية، حيث إنها "مجهزة بغرفة احتجاز متطور تسع 6 أفراد من المشتبه بهم"، ومزودة بأحدث الوسائل والمعدات التكنولوجية ووسائل الاتصال والربط، ومدعمة بمنظومة كاميرات متطورة "«»TC" و"ANPک"، لرصد الحالة الأمنية وتوثيقها على الطرق والمحاور الرئيسية، ومزودة بجهاز "SCOUT-APP" الذي يتعامل مع منظومة الكاميرات، وبه خاصية تحديد مواقع السيارات، والبرامج المخصصة لأعمال البحث الجنائي، والمجهزة بمنظومة لنقل البيانات من المركبة للحسابات الإلكترونية الموجودة بالأقسام التابعة لها لاسلكيًا، وربطها بغرفة عمليات قطاع مصلحة الأمن العام.

وواصل وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، جولته بتفقد ميدان التحرير، والخدمات الأمنية بالميدان.

كما وجه عبد الغفار بضرورة العمل على رفع كافة السيارات التي تنتظر في الأماكن الخاطئة لمنع الاختناقات المرورية بالشارع، والعمل على تسيير الحركة المرورية.

وأشاد الوزير بانتظام الخدمات الأمنية ويقظتهم في أداء عملهم، وطالب من القوات ببذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.

وتفقد وزير الداخلية، انتشار سيارات الشرطة الجديدة من نوعية "فان"، لاستخدامها في أعمال الدوريات الأمنية، حيث إنها "مجهزة بغرفة احتجاز متطور تسع 6 أفراد من المشتبه بهم"، ومزودة بأحدث الوسائل والمعدات التكنولوجية ووسائل الاتصال والربط، ومدعمة بمنظومة كاميرات متطورة "»«TC" و"ANPک"، لرصد الحالة الأمنية وتوثيقها على الطرق والمحاور الرئيسية، ومزودة بجهاز "SCOUT-APP" الذي يتعامل مع منظومة الكاميرات، وبه خاصية تحديد مواقع السيارات، والبرامج المخصصة لأعمال البحث الجنائي، والمجهزة بمنظومة لنقل البيانات من المركبة للحسابات الإلكترونية الموجودة بالأقسام التابعة لها لاسلكيًا، وربطها بغرفة عمليات قطاع مصلحة الأمن العام.

وتوجه وزير الداخلية لقسم الدقي، بمحافظة الجيزة لمتابعة سير الحركة المرورية قبيل الإفطار.

كما التقى وزير الداخلية الخدمات الأمنية وقوات الارتكازات في الشوارع، مشددًا على اتخاذ كافة التدابير الأمنية تحسبًا لأي حالة طارئة والتعامل بكل قوة مع الخارجين على القانون.

واستمرت جولة اللواء مجدي عبد الغفار حيث تفقد ميدان مصطفى محمود، والخدمات الأمنية.

واطمأن وزير الداخلية على عمل السيارات، ومتابعتها للحالة الأمنية والتقى بعدد من المواطنين الذين ثممنوا جهود الشرطة في مواجهة من يحاولون تعكير صفر البلاد، وشدد وزير الداخلية على رجال الشرطة باليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً