اعلان

"أهل مصر" يقتحم محاضرة الوداد.. وتكشف خطة لعبه قبل مواجهة الأهلي (صور)

اخترق "أهل مصر"، معسكر فريق الوداد المغربي وقاعة المحاضرات والسبورة التي شرح عليها، حسين عموتة المدير الفنب للوداد مهام وطريقة آداء بطل المغرب في مواجهة الأهلي حيث يسعى الأخير لصدارة المجموعة وحسم التأهل لربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني "عموته"، مدرب الوداد من بعض الغيابات أبرزهم غياب إبراهيم النقاش لاعب الوسط الدفاعي وإصابة وليد الكرتي لاعب الوسط قد تعيقه عن المشاركة، علاوة علي سفر ويليام جيبور لوفاة والدته والتي قد تجعله قريبا لدكة البدلاء إذا لم يلحق بالمباراة وفي المقابل يستعيد عموتة إبرز مدافعيه السنغالي مرتضي فال وإسماعيل الحداد وبنشرقي الذين عادوا من الإصابة وأصبحوا جاهزين.

ويلعب الوداد أمام الأهلي بطريقة لعب 4-2-3-1 حيث سيبدأ بزهير العروبي كحارس مرمي والسنغالي مرتضي فال، قلب الدفاع مع امين العطوشي بدلًا من يوسف رابح لعلاج مشكلة قلب الدفاع ودخول كادرين الظهير الأيسر بدلًا من أنس لمرابط لعلاج ثغرة الجبهة اليسري مع إمكانية البدء بانس الصبحي الشاب الواعد في وسط الملعب بجوار عبدالعظيم خضروف صانع الالعاب ليلعبا الاثنان في مركز الوسط المدافع.

ومازال عموتة يفاضل بين اسماعيل الحداد وأشرف بنشرقي في الجناح الأيسر مع تواجد أوناجم في الجناح الأيمن والبدء بفابريس أونداما في التشكيل الأساسي كمهاجم صريح للوداد في المباراة.

ويستضيف نادي الوداد المغربي، غدا الثلاثاء، الأهلي، ضمن مباريات الجولة الرابعة، من منافسات المجموعة الرابعة، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يتصدرها النادي المصري، برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن زاناكو الزامبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني