المشرف العام على التحرير داليا عماد

فاضل الجارحي: "لمعي القط" دراما شعبية متميزة.. وياسر جلال فاجأ الجمهور

أهل مصر
اعلان

أثنى المخرج المنفذ لمسلسل "لمعي القط" فاضل الجارحي على أداء الفنان محمد عادل إمام في سباق الدراما الرمضانية لهذا العام،مشيرا إلي أن محمد إمام يسير بخطى ثابتة واستطاع أن يحقق نجاحا منقطع النظير،في مسلسل "لمعي القط"،الذي يعد أولى بطولاته المطلقة في مجال الدراما.

وأرجع فاضل الجارحي، في حوار للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط،النجاح الذي حققه مسلسل "لمعي القط" إلي تطرقه لأكثر من قضية إلي جانب أن أحداثه تدور في إطار أكشن كوميدي، ليكون بذلك المسلسل الوحيد الذي يجمع بين الكوميديا ومشاهد الأكشن.

وقال الجارحي إن الفنان محمد إمام شخصية متواضعة ومرحة للغاية تميل للأعمال الجماعية،واستطاعت أعماله في السينما تحقيق أعلى الإيرادات بفضل خفة الظل التي يتمتع بها وأصبح اسمه من أوائل الأسماء على محركات البحث بشبكة الانترنت،وهو الأمر الذي يعكس موهبته،والشعبية الطاغية التي أصبح يتمتع بها،مشيرا إلي أن بعض الأعمال الكوميدية هذا العام كانت دون المستوى.

وأضاف أن مسلسل "لمعي القط" يعد دراما شعبية متميزة فرضت نفسها هذا العام وعلى الرغم من قصر عرض المسلسل حصريا على قناة فضائية واحدة،إلا أنه حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ونسبة مشاهدة مرتفعة للغاية حتى بلغت فترة الإعلانات في كل حلقة نحو 90 دقيقة،وهو ما نعتبره من مقاييس النجاح لأن طول الفترة الإعلانية يعكس نسبة المشاهدة الكبيرة للعمل".

مسلسل "لمعى القط"،يشارك فى بطولته تارا عماد، إنجى أبو زيد، أحمد فتحى، سليمان عيد، وويزو، وأوس أوس، وطاهر أبو ليلة، تأليف حازم الحديدى وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج تامر مرسي.

من جهة أخرى،لفت الجارحي إلي أن الفنان ياسر جلال فاجأ الجمهور هذا العام بأدائه المتميز والمختلف عن أبناء جيله في مسلسل "ظل الرئيس"،ليحقق العمل نجاحا كبيرا أيضا هذا العام.

وأشار إلي أنه من ضمن الأعمال الدرامية المتميزة هذا العام مسلسل "كلابش" الذي يعد عملا بوليسيا تدور أحداثه في إطار مشوق،مشيدا بأداء أمير كرارة في أحداث العمل.

كما أشاد المخرج المنفذ فاضل الجارحي بأداء النجم كريم عبد العزيز في مسلسل "الزيبق"،المأخوذ عن ملفات المخابرات العامة المصرية،لافتا إلي أن المسلسل يعد عملا متكامل العناصر.

ورأى الجارحي أن مسلسل "هذا المساء"،يعد أحد الأعمال المتميزة أيضا هذا العام على الرغم من أن الدعاية للعمل لم تكن كافية،مما أثر على انخفاض نسبة مشاهدته مقارنة بأعمال درامية أخرى،مشيرا إلي أن المخرج تامر محسن، استطاع من خلال المسلسل أن يقدم العلاقات الاجتماعية بإبداع غير تقليدي، يحسب له.

اعلان
عاجل
عاجل
ارتفاع كبير في أسعار الذهب اليوم الخميس بقيمة 7 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 813 للجرام