اعلان

محمد مختار يستعد لـ"المنظومة" مع نادية الجندي

أهل مصر

أكد المنتج محمد مختار ، أنه يستعد خلال الشهر المقبل مع الفنانة نادية الجندي، للبدء في تصوير حلقات مسلسله الجديد "المنظومة" بنفس طاقم عمل مسلسل "أسرار" الذي عرض العام الماضي.

وقال مختار إن توليفة النجاح التي تضمنها عمل مثل "أسرار"، قادرة على صياغة عمل جديد بنفس القوة إن لم يكن أفضل.

وأشار مختار إلى أنه من المقرر أن يعرض المسلسل خلال شهر مايو المقبل قبل موسم رمضان مباشرة، مشيراً إلى أنه قرر تكرار نفس التجربة التي خاضها العام الماضي مع مسلسل أسرار، في محاولة لخلق مواسم جديدة بعيداً عن شهر رمضان، مؤكداً أن نسبة المشاهدة التي حققها مسلسل "أسرار" تثبت أن الجمهور قادر على متابعة أي عمل في أي وقت بشرط جودته.

وعن أبطال العمل، قال مختار أنه تم الاستقرار على كل من خالد سليم شريف رمزي وأحمد صلاح السعدني هبة مجدي رحمة حسن وجهاد سعد.

يذكر أن مسلسل "المنظومة" من إخراج وائل فهمي عبد الحميد، وتأليف أحمد صبحي وبطولة النجمة نادية الجندي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | كرة رائعة من أفشة بجوار قائم الفريق الأمريكي