اعلان

المصرف المتحد يطلق حملة "شهر الخير" لإطعام مئات الأسر بالصعيد

أطلق المصرف المتحد للعام الثاني على التوالي حملة "شهر الخير"، بالتعاون مع بنك الطعام المصري، لإطعام مئات الأسر بصعيد مصر وبالتحديد في محافظة المنيا مركز بهنسا، كذلك في منطقة جنوب سيناء محافظة الطور وتشمل منطقة جبل موسى وجبل الطور، وجبل سانت كاترين خلال شهر رمضان المعظم.

وأعلن أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد عن بدء أعمال فريق الخير التطوعي للمصرف المتحد، والذي يتكون من عدد كبير من العاملين بالمصرف المتحد ويضم مختلف الشرائح العمرية سواء الشباب أو متوسطي العمر.

وعن شروط اختيار فريق الخير التطوعي، يشير أشرف القاضي إلى أن هناك عدة معايير تم من خلالها اختيار أعضاء فريق الخير أهمها على الإطلاق أن يتوافر لديه حب أعمال الخير والمبادرة في دعم ومساندة الغير والتي حثت عليه جميع الأديان السماوية فضلًا عن الإيمان العميق بأهمية أن يتكافل الأفراد داخل المجتمع من أجل القضاء على الاجتماعية الملحة وهي الفقر والجهل والمرض مما يؤدي إلى تحسين مستوى معيشة المواطن.

وأشاد القاضي بأول احتكاك مباشر لفريق الخير من خلال المشاركة في عملية التعبئة والتوزيع لكراتين الطعام التي تحمل شعار المصرف المتحد. كذلك في عملية التوزيع على مستوي المناطق والمحافظات وبالتحديد في محافظة المنيا مركز بهنسا كذلك في منطقة جنوب سيناء محافظة الطور وتشمل منطقة جبل موسى وجبل الطور وجبل سانت كاترين.

وقال القاضي إن اعتماد المصرف المتحد لسياسة واستراتيجية التنمية المستدامة للحصول على الأيزو 26000. تقوم على أساس تعظيم كل ما يسهم به الفرد في النمو الاقتصادي والاجتماعي داخل المجتمع. فضلًا عن تعزيز الفكر والنشاط التنموي لفريق عمل المصرف داخل بيئة العمل وخارج حدود المؤسسة.

وعن اختيار محافظات الصعيد وجنوب سيناء أوضح أشرف القاضي أن هذا الاختيار جاء بناء على بحث ميداني قام به بنك الطعام المصري لتحديد أماكن تواجد الأسر الاشد فقرًا على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية لتوفير احتياجاتهم من طعام وعلاج وكساء خلال شهر رمضان المعظم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً