اعلان

ننشر استعدادات محافظة القليوبية لاستقبال عيد الفطر المبارك

أعلن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية اليوم الأربعاء حالة الطواريء القصوى استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك بكل مجالس المدن ومديريات الخدمات إبتدأ من يوم وقفة العيد وحتي رابع أيام عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي الذي عقده بحضور السكرتير العام ونائب مدير أمن القليوبية وجميع القيادات التنفيذية ومجموعة كبيرة من الشباب، حيث أكد عشماوي على ضرورة التنسيق مع الأمن والمرور لتأمين المنشآت الحيوية والمنتزهات العامة وتسيير الحركة المرورية بالإضافة شن حملات مكثفة لإزالة جميع تراكمات القمامة بالشوارع والميادين فضلا عن رفع حالة الطوارئ بجميع مستشفيات المحافظة لتكون جاهزة لإستقبال أي حالات مشيرا إلى ضرورة عمل إجراءات استباقية استعدادا لحل أي مشكلة قد تطرأ في أيام العيد.

كما أعطي عشماوي تعليماته لمدير الثقافة بعمل برنامج خلال أيام العيد كعزف فرق الآلات النحاسية وآلات النفخ والمزمار البلدى بحدائق المحافظة بالتنسيق مع إدارات الثقافة بمدن المحافظة.

ومن جانبه طالب عشماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة أيضا بعمل برنامج رياضي خلال أيام العيد كإقامة سباق الدرجات أو الضاحية أو عمل مسابقات تحفيزية للشباب وتشغيل أغاني الأطفال بميادين المحافظة لإدخال الفرحة والبهجة على الأطفال والمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأعلنت مديرية الصحة عن رفع حالة الطوارئ بجميع مستشفيات المحافظة حيث تم وقف أجازة الأطباء والمرضي خلال أيام العيد وتخصيص أرقام لإستقبال الشكاوي وتوافر جميع الأدوية والأمصال وأكياس الدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)