اعلان

المؤبد لأربع متهمين بـ"قضية الاثار" في الفيوم

قضت محكمت جنايات الفيوم برئاسة المستشار جنيدي الوكيل رئيس المحكمة وأمنة سر شعبان عجمي بالسجن المؤبد على 4 متهمين و3 سنوات لمتهم آخر لقيامهم بقتل 4 مواطنين من أبناء المركز من بينهم شقيقين بسبب خلافات مالية بينهم، كما برأت المحكمة 7 متهمين آخرين في القضية.

تعود الواقعة إلى يوم 26 نوفمبر 2015 عندما تلقى اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم السابق إخطارًا من مأمور مركز سنورس يفيد بعثور الأهالي على جثث 4 قتلى من أبناء المركز بينهم شقيقين وصديقيهما.

وتبين أنهم كانوا متواجدين في حجرة بمزرعة علي طريق قرية الشوبك في انتظار دورهم في ري الأرض الزراعية الخاصة بهم والموجودة بالمنطقة، وفي ساعة مبكرة من الصباح عثر الأهالي عليهم جثث هامدة منهم 2 قتلي و2 محروقين وانتقل مدير أمن الفيوم إلى مكان الواقعة، وكلف بتشكيل فريق بحث لسرعة معرفة ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وتبين أن المجنى عليهم هم محمد ع ع 35 سنة "عامل زراعي " وشقيقه أحم ع 45 سنة "عامل " وأحمد م 50 سنة " موظف بالتربية والتعليم ونادي ع ع 28 سنة حداد وعثر علي الأول والثاني محروقين داخل المبني والثالث والرابع ملقيان بمصرف علي بعد 50 متر من المبني ومصابين بطعنات مختلفة في جسديهما.

وفي جلسة اليوم حكم المستشار جنيدي الوكيل رئيس المحكمة بالسجن المؤبد لكل من حسين م غ وشقيقة غانم م غ وهاني غ م وأحمد ع م والسجن 3 سنوات للمتهم سيد ص ح وبراءة باقي المتهمين في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي